span>عناصر المنتخب الجزائري تشدّد على ضرورة العودة بالفوز من أوغندا كمال بوزار

عناصر المنتخب الجزائري تشدّد على ضرورة العودة بالفوز من أوغندا

أجمعت عناصر المنتخب الجزائري على ضرورة العودة بالفوز من العاصمة كامبالا في مواجهة أوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وبات لزاما على المنتخب الجزائري، تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المضيف، من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في التأهل إلى المحفل العالمي، وتعويض الهزيمة المفاجأة الخميس الفارط، أمام غينيا داخل الديار.

وقال المدافع كيفن غيتون عقب وصول الوفد الجزائري إلى أوغندا: “من الضروري تحقيق الفوز، وسنفوز إن شاء الله”.

ويرى مدافع نادي ميتز بأن المواجهة ستكون معقدة وصعبة كباقي المواجهات، قبل أن يؤكد استعداد الخضر لتحقيق الفوز في موقعة كامبالا.

ومن جهة أخرى وعد مهاجم الخضر، ياسين بن زية، الجماهير الجزائرية، بنقاط اللقاء المرتقب يوم الإثنين، أمام المضيف منتخب أوغندا.

وفور وصول بعثة المنتخب إلى مدينة “كامبالا” الأوغندية، أوضح لاعب كاراباخ الأذري، بأن السفرية كانت في ظروف جيدة.

وأكد بن زية جاهزية الخضر، للتغلب على أصحاب الديار، وقال: “نحن متنافسون، وجئنا إلى هنا من أجل النقاط الثلاث.. سنقدم كل شيء من أجل الفوز”.

ومن جهته، وصف المدافع الدولي الجزائري جوان حجام مواجهة المنتخب الجزائري أمام أوغندا، بالمعقدة، مشيرا إلى أنه  لابديل عن الفوز من أجل الحفاظ على آمال بلوغ المونديال.

وقال حجام  بأن كل لقاءات المجموعة صعبة، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري مطالب بالبحث عن النقاط.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الأوغندي على الساعة الـ 17:00 بالتوقيت الجزائري ( 19:00) بتوقيت أوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك