الرئيسية » رياضة » عنتر يحيى: بعض الأطراف تسعى لزعزعة استقرار الفريق

عنتر يحيى: بعض الأطراف تسعى لزعزعة استقرار الفريق

إدارة الترجي التونسي تغضب عنتر يحيى بسبب صفقة مزيان

أبدى المدير الرياضي لفريق اتحاد العاصمة، عنتر يحيى، اليوم الثلاثاء، امتعاضه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها من قبل بعض الأطراف المقربة من النادي، التي تسعى حسبه لزعزعة استقرار الفريق.

وقال عنتر يحيى في مقطع فيديو  عبر الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك، إن الملاحظ للانتقادات التي لحقت الفريق عقب خسارة مباراة كأس السوبر أمام شباب بلوزداد، يعتقد أنه لعب مواجهة ضمن الجولة 20 من البطولة، وليس أول مباراة له في الموسم.

وأكد أنه لا يمكن تقييم العمل الذي يقوم به مع النادي من خلال مباراة وحيدة وفي ظرف وجيز، مشيرا إلى أن بعض الأطراف المحيطة بالنادي تترصد أي تعثر للفريق من أجل التهجم عليه، وهذه الأطراف –حسبه- لا تحب اتحاد العاصمة وتسعى لتكسيره.

وأوضح اللاعب الدولي السابق أن العديد من المدربين الأجانب تداولوا على تدريب الاتحاد وجمعوا أموالا أكثر منه في النادي، إلا أنهم لم يتعرضوا للانتقاد بالحجم الذي يتعرض له.

وطالب عنتر يحيى بإبعاد الضغط عن اللاعبين ومنحه الوقت اللازم لبناء فريق محترف، ولن يتحقق ذلك حسبه إلا بتوفر الاستقرار داخل النادي.

وبخصوص أداء اللاعبين في مباراة الكأس الممتازة، اعترف المدير الرياضي للاتحاد بالأداء الباهت الذي ظهر به اللاعبون في اللقاء لاسيما في الشوط الأول.

أما فيما يتعلق بإقالة المدرب فرانسوا سيكوليني، قال عنتر يحيى “إن المدرب ارتكب خطأ فادحا والإدارة اتخذت الإجراءات المناسبة تجاهه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.