الرئيسية » رياضة » عنتر يحيى يكشف حقيقة خلافه مع الناخب الوطني جمال بلماضي

عنتر يحيى يكشف حقيقة خلافه مع الناخب الوطني جمال بلماضي

عنتر يحيى يُبدى رأيه بخصوص ما فعله محرز أمام باريس سان جيرمان

أكد اللاعب الدولي السابق عنتر يحيى، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام، سهرة أمس الخميس، بعد نهاية أشغال الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه لا يملك أي خلاف مع الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأضاف عنتر يحيى المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة في السياق ذاته، أنه سيحرص مستقبلا، على أن لا يكون هنالك أي مشكل بينه وبين مدرب كتيبة “الخضر” جمال بلماضي، مؤكدا أن كل ما تم تداوله في القضية مُجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال صاحب هدف ملحمة أم درمان، إنه وكل الفاعلين المخلصين لكرة القدم الجزائرية، يقفون خلف مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، ويدعمونه من أجل قيادته لمحرز ورفاقه إلى التأهل والمشاركة في منافسة كأس العالم المُقبلة.

واعتبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق عنتر يحيى، أن تداول اسمه في قضية الترشح لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كان مجرد شائعات، لأنه لم يصرح بذلك مطلقا ولم يعلن نيته في الترشح أصلا.

وأوضح المتحدث ذاته، أن كل ما يُهمه حاليا كواحد من الفاعلين في الحقل الرياض الجزائري، هو أن تتقدم وتتطور كرة القدم الجزائرية إلى الأمام، وهو الأهم بالنسبة للجميع في الوقت الراهن، على حد وقله.

وشدد قائد كتيبة “الخضر” السابق، على أنه سيبقى على عهده دائما لخدمة الكرة الجزائرية، وخدمة وطنه الذي يُحبه كثيرا، ولن يقوم بأي أمر يُعيق مصالح الجزائر، وسيكون المناصر الأول لكل الذين يملكون نوايا حسنة لخدمة الكرة الجزائرية، حسب تصريحاته.

وشارك عنتر يحيى في فعاليات أشغال الجمعية العامة الانتخابية، سهرة أمس الخميس، في فندق “شيراطون” بالجزائر العاصمة، والتي أسفرت عن انتخاب شرف الدين عمارة رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.