الرئيسية » رياضة » عنتر يحيى يُبدى رأيه بخصوص ما فعله محرز أمام باريس سان جيرمان

عنتر يحيى يُبدى رأيه بخصوص ما فعله محرز أمام باريس سان جيرمان

إدارة اتحاد العاصمة تنهي مهام عنتر يحيى

أشاد المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة عنتر يحيى، كثيرا بمواطنه رياض محرز، الذي قهر نادي باريس سان حيرمان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال عنتر يحيى، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام جزائرية عدة، إن رياض محرز أصبح فخرا لجميع الجزائريين، في إشارة منه إلى التألق الكبير الذي بدا عليه النجم الجزائري أمام نيمار ورفاقه.

وأضاف المتحدث ذاته، بعد نهاية مباراة ناديه اتحاد العاصمة ومضيفه نادي وفاق سطيف، سهرة أمس الثلاثاء، أن الفضل في تأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعود للنجم الجزائري رياض محرز، الذي بين أنه لاعب من طينة الكبار، على حد قوله.

وبحسب رأي المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة، فإن مهاجم “الخضر” محرز برهن أنه لاعب كبير جدا، بعد ثنائيته في شباك “البياسجي”، ونظر لما فعله في مبارتي نصف نهائي “التشامبيونز ليغ” ذهابا وإيابا.

واعتبر مدافع المنتخب الوطني الجزائري السابق، أن محرز أصبح سفير الجزائر في العالم، بعد المستوى الكبير وتسجيله ثنائية في نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، كما هنأه على ذلك الانجاز.

وتمنى صخرة دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا عنتر يحيى، التوفيق لمهاجم مانشستر سيتي رياض محرز، في نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، ولملا على حد قول عنتر يحيى التتويج في اسطنبول.

وكشف مُسجل هدف ملحمة أم درمان أنه سيشجع مواطنه محرز بكل تأكيد، حتى وإن كان نادي ريال مدريد الذي يشجعه عنتر يحيى، طرفا في نهائي الموسم الحالي من منافسة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.