span>عنتر يحي يدافع عن بيتكوفيش قبل موعد تصفيات كأس العالم عبد الخالق مهاجي

عنتر يحي يدافع عن بيتكوفيش قبل موعد تصفيات كأس العالم

دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

وطلب عنتر يحي من الجميع، ترك الناخب الوطني الجديد يعمل براحته التامة مع المنتخب الجزائري، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

وتطرق مسجل هدف ملحمة “أم درمان”، إلى الانتقادات التي وجهت لدفاع كتيبة “الخضر”، بشأن مواجهتي دورة “فيفا” الودية، شهر مارس الماضي.

وقال في السياق: “لا يجب الحديث كثيرا عن مشكلة الدفاع وتضخيم الأمور، هناك طاقم فني جديد والمنتخب في طور التجديد أيضا، لذا يجب علينا أن ندعم المدرب فلاديمير بيتكوفيتش”.

وتابع لاعب “الخضر” السابق: “بطبيعة الحال الأمور ستكون صعبة، بالنسبة للتقني خلال الأشهر الأولى من عمله، لكنه سيعمل على إيجاد الحلول للمعضلات التي يواجهها المنتخب الجزائري”.

وأردف أنه يأمل في أن تكون المجموعة في أفضل أحوالها، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، لتحقيق فوزين في الاستحقاق المقبل من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم.

وجاء دفاع عنتر يحي، في ظل الأخبار التي راجت حول قلق كبير يعاني منه الناخب الوطني، بسبب المستوى الذي ظهر به دفاع منتخب الجزائر في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا في دورة “فيفا” الودية.

وسيكون فلاديمير بيتكوفيتش، مطالبا بإيجاد توليفة لاعبين، قادرة على قيادة المنظومة الدفاعية لكتيبة “محاربي الصحراء”، في مباراتي غينيا وأوغندا.

ويلاقي بيكوفيتش وأشباله ضيفهم منتخب غينيا ضمن الجولة الثالثة، قبل مواجهة مضيفهم الأوغندي لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “مونديال” 2026.

شاركنا رأيك