عوار يصدم إدارة نادي ليون أسبوعا بعد تسريبات قرب التحاقه بالمنتخب الجزائري
span>عوار يصدم إدارة نادي ليون أسبوعا بعد تسريبات قرب التحاقه بالمنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

عوار يصدم إدارة نادي ليون أسبوعا بعد تسريبات قرب التحاقه بالمنتخب الجزائري

أقدم المهاجم الجزائري الأصل حسام عوار على خطوة مباغتة، وصفتها وسائل إعلام بالصادمة لإدارة ناديه الحالي أولمبيك ليون الفرنسي.

وأبلغ حسام عوار إدارة ناديه الفرنسي، برغبته بالبقاء لاعبا للفريق خلال الموسم الكروي 2023/2022، إلى غاية نهاية عقده الصيف المقبل، حسب ما كشفته جريدة “ليكيب” الفرنسية.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأكد صحفية “ليكيب” أن لاعب المنتخب الفرنسي عوار، لا ينوى تغيير الأجواء خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، على خلاف الأخبار التي انتشرت الأسبوع الماضي ، وقالت بقرب رحيله عن كتيبة “لوال”، وانضمامه المرتقب إلى نادي روما الإيطالي.

وتعد رغبة حسام عوار في البقاء مع فريقه ليون لموسم إضافي دون تمديد عقده، بمثابة أخبار صادمة لإدارة ناديه، التي لن تستفيد ماديا في حال مغادرته الصيف المقبل.

وقد يكون إبداء نية لاعب منتخب “الديكة” الفرنسية في البقاء، مجرد ورقة ضغط على رئيس النادي جون ميشيل أولاس، الذي يرى كثيرون أنه سيسعى جاهدا لعرقلة لاعبه من تغيير جنسيته الرياضة، بهدف الانضمام إلى المنتخب الجزائري.

من المحتمل أن يدفع كشف عوار لنيته في البقاء مع ليون، رئيس النادي لبيعه إلى فريق آخر من أجل الاستفادة ماديا، إذا تأكد أن صاحب الـ23 عاما، ماض في قرار الانقلاب على منتخب فرنسا، من أجل تمثيل المنتخب الجزائري مستقبلا.

وخلافا لذلك، يرى البعض أن نية حسام عوار في البقاء مع ناديه الفرنسي الحالي لموسم إضافي، أمر سيضعف نسبة التحاقه بالمنتخب الوطني الجزائري، نظرا للضغوط الرهيبة المحتملة من قبل الرئيس أولاس.

وفي سياق قرب التحاق عوار بكتيبة “أفناك الصحراء” في المستقبل القريب، كشفت قناة الشروق، أن اللاعب باشر الإجراءات الإدارية بالقنصلية الجزائرية بفرنسا، لاستخراج جواز سفره الجزائري تمهيدا لتمثيل منتخب بلده الأصلي.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، من بينها تقرير لموقع “بين سبورت” الناطق بالفرنسية، تم التأكيد على أن المنتخب الجزائري سيستفيد من مواهب جديدة، شهر سبتمبر المقبل، من بينها النجم الصاعد حسام عوار.

شاركنا رأيك