span>عودة الحديث عن انتقال بونجاح إلى برشلونة عبد الخالق مهاجي

عودة الحديث عن انتقال بونجاح إلى برشلونة

عاد الحديث مجددا في شبكات التواصل الاجتماعي، وبعض المنابر الإعلامية المحلية والعربية، الأسبوع الحالي، عن احتمال انتقال المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، من نادي السد القطري إلى نادي برشلونة الإسباني.

وجاءت عودة الحديث عن احتمال انضمام بغداد بونجاح إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، أواخر شهر أكتوبر الماضي، من العارضة الفنية للفريق “الكتالوني”.

وارتفعت حدة ترشيحات التحاق المهاجم الجزائري بونجاح بالنادي الإسباني، بعد كشف تقارير إعلامية عدة، اقتراب عودة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديس إلى ناديه السابق برشلونة، ولكن كمدرب هذه المرة، خلفا للمقال رونالد كومان.

ورجّحت بعض المصادر الإعلامية وبعض الصفحات “الفيسبوكية”، انتداب المدرب تشافي لمهاجمه المفضل بغداد بونجاح، في حال تمت صفقة انتقاله مدربا لنادي برشلونة.

واستندت المصادر لتصريحات سابقة للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديس، الذي أشاد كثيرا بلاعبه الجزائري بغداد بونجاح، الذي يقدم مستويات كبيرة جدا مع ناديه السد منذ سنوات عدة.

وقال تشافي في أحد ندواته الصحفية، إن مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، يملك من المستوى ما يؤهله للعب لنادي برشلونة أو غريمه التقليدي ريال مدريد، أو حتى لأكبر أندية كرة القدم في العالم بشكل عادي جدا.

وفي السياق نشرت صفحة قناة الهداف في منصة فيسبوك، مقطع فيديو للمدرب تشافي وهو يُسدي تعليمات لنجميه بونجاح وأيو، في مباراة، أمس الأربعاء، أمام مُضيفه فريق الدحيل، في منافسة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وظهر في مقطع الفيديو المأخوذ من مباراة السد ومنافسه الدحيل، مسؤولين من نادي برشلونة كانا يتابعان المواجهة من مدرجات ملعب ثاني بن جاسم والتي انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة.

ولم يُحسم مصير انتقال تشافي إلى نادي برشلونة بشكل رسمي إلى حد الآن، في انتظار ما ستُسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

ومن شأن مستجدات القضية أن تحمل أخبارا سارة لـ“فنك الصحراء” بغداد بونجاح وعشاقه، ولم لا يكون أول لاعب جزائري يرتدي قميص نادي برشلونة بداية من “الميركاتو” الشتوي المقبل.

شاركنا رأيك