الرئيسية » رياضة » عوّار يفصل في اختياره للمنتخب الذي سيحمل ألوانه

عوّار يفصل في اختياره للمنتخب الذي سيحمل ألوانه

عوّار يفصل في اختياره للمنتخب الذي سيحمل ألوانه

يستهدف الفرانكو جزائري حسام عوار لاعب أولمبيك ليون، المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا الصيف المقبل، حسب ما كشفت عنه صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن قرار اختيار عوّار لمنتخب الديكة، ترسّخ بصفة رسمية في جزء من ذهنه، في انتظار إعلانه الرسمي عن ذلك في الأيام القليلة المقبلة.

وكشف المصدر ذاته أن نجم ليون يعمل بجدّ، لخطف مكانه مع المنتخب الفرنسي خلال تربص شهر مارس القادم.

وراجت مؤخرا في وسائل إعلام جزائرية، وعلى بعض منصات التواصل الاجتماعي، أخبار عن  الالتحاق الرسمي لعوار بكتيبة محاربي الصحراء، مستندة إلى تصريحات بعض من أفراد عائلته حسب الجهات التي أوردت الخبر.

وتثير قضية التحاق اللاعبين مزدوجي الجنسية بالمنتخب الوطني الجزائري، جدلا واسعا في الأوساط الإعلامية الجزائرية، ولدى عشاق الخضر الذين انقسموا بين مؤيد لإنضمامهم بحكم امتلاكهم مؤهلات كبيرة إضافة إلى صغر سنّهم، وبين مُعارض ما لم يُفصح  اللاعب عن رغبته المُلحة في الالتحاق بزملاء القائد رياض محرز.

وأكدّ الناخب الوطني جمال بلماضي في السياق ذاته أكثر من مرة، أن لن يستدعي أي لاعب مهما كانت مؤهلاته ومستواه ما لم يعلنها صراحة، ويُعبّر عن استعداده التام لالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري لتمثيل الألوان الوطنية مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.