الرئيسية » رياضة » عيسى ماندي.. عودة مُحارب لهزّ الشباك من بوابة نادي ليفانتي

عيسى ماندي.. عودة مُحارب لهزّ الشباك من بوابة نادي ليفانتي

سجل اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي الهدف الأول لناديه ريال بيتيس أمام مضيفهم ليفانتي، ضمن مجريات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح عيسى ماندي عداد أهداف المباراة عند الدقيقة الـ12، إثر كرة ركنية لم يُحسن مدافعو النادي الخصم التعامل معها، استقرت عند “محارب الصحراء”، واضعا إياها داخل شباك الحارس الإسباني أيتور هيرنانديز.

ولم يتمكن ماندي ورفاقه تجنب الخسارة، بعد هزيمتهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة رفع فيها مدافع المنتخب الجزائري رصيده إلى الهدف الثاني، الموسم الحالي في البطولة الإسبانية لكرة القدم، عقب هدفه الأول في مرمى ريال مدريد شهر سبتمبر الماضي، لحساب الأسبوع الثالث من المنافسة ذاتها.

ونال اللاعب الجزائري ثاني أفضل علامة بين رفاقه، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” البريطانية علامة 6.9 من 10، نظير ما قدمه من مستوى جيد في الخط الخلفي لناديه الأندلسي، المُتجمد رصيده عند النقطة الـ19 في المركز الـ10، ضمن جدول الترتيب العام.

وشارك ماندي في 10 مباريات حتى الآن مع ناديه بيتيس، في منافسة “الليغا” الإسبانية، حيث دخل في تسع منها أساسيا، ليصل إلى 733 دقيقة لعب.

وغاب فنك الصحراء” مؤخرا عن صفوف كتيبة المدرب بيليغريني، لثلاث مباريات متتالية، بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وذكرت وسائل إعلام إسبانية الأسبوع الماضي، أن مدافع “الخضر” بات غير مرغوب فيه في بيتس، حيث كشف موقع “لا رازون” أن المدرب بيليغريني، طلب من الإدارة وضع اسم لاعبه الجزائري، على لائحة اللاعبين المُسرّحين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل ماندي مؤخرا دائرة اهتمامات أندية عدة راغبة في الاستفادة من خدماته،  يتقدمها النادي الكتالوني برشلونة وفريق إنتر الإيطالي، حسب الموقع ذاته، الذي أكد أن وجهة لاعب منتخب الجزائر المقبلة، ستكون بنسبة كبيرة الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة نادي شيفيلد يونايتد، المهتم بضم اللاعب إلى صفوفه قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.