span>عيسى ماندي مطلوب في الدوري الفرنسي يونس جعادي

عيسى ماندي مطلوب في الدوري الفرنسي

يسعى نادي أولمبيك ليون الفرنسي لإعادة الدولي الجزائري عيسى ماندي للدوري الفرنسي بعد 6 سنوات قضاها في الدوري الأسباني بين ناديي ريال بيتيس وفياريال.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” في تقرير نشره أمس الاثنين، أن مدافع “الغواصات” مطلوب بشدة في نادي ليون، حيث استفسر الفريق الفرنسي عن وضعية المدافع الجزائري وإمكانية التعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد المصدر ذاته أن أولمبيك ليون بحاجة إلى تدعيم خط دفاعه، في ظل عدم ثبات مستوى المدافع الألماني جيروم بواتينغ، والإصابات المتكررة للمدافع البلجيكي جايسن ديناير.

ويعيش الفريق الفرنسي موسما صعبا حيث يقبع في المرتبة العاشرة في ترتيب “الليغ 1″، وتلقى دفاعه 37 هدفا خلال 28 مباراة، وهو ما يؤكد ضعف خطه الخلفي وحاجته للتدعيم.

كما يعيش الدولي الجزائري وضعية صعبة للغاية مع ناديه فيا ريال، حيث يفضّل مدرب الفريق اوناي ايمري ثنائية باو توريس ورؤول البيول في قلب الدفاع، وهو ما جعله احتياطيا في أغلب لقاءات الموسم في المنافسات الثلاث التي يشارك فيها صُفر مدينة فالنسيا.

وما يحفز الفريق الأول لمدينة ليون على ضم قلب دفاع “الخضر” خبرته الطويلة في الدوري الفرنسي، حيث تألق طويلا مع نادي ريمس وكان قائد الفريق، قبل أن يخطفه نادي ريال بيتيس في 2016.

وتبلغ القيمة التسويقية لعيسى ماندي (31 سنة) حسب موقع “ترانسفير ماركت” 6 مليون يورو، وهو مبلغ يبدو في متناول الفريق الفرنسي الذي يسعى للعودة للواجهة المحلية والأوروبية من جديد.

وكان نادي ليون قد تعاقد الموسم الماضي مع زميل عيسى ماندي وشريكه في ثنائية قلب دفاع  كتيبة بلماضي، جمال بلعمري الذي فشل في اثبات نفسه وغادر ناحية نادي قطر القطري.

شاركنا رأيك