الرئيسية » رياضة » عيسى ماندي يتفوق على كبار لاعبي أندية الدوري الإسباني

عيسى ماندي يتفوق على كبار لاعبي أندية الدوري الإسباني

ماندي يضمن المشاركة في دوري الأبطال بفضل فريق فياريال

كشفت صحفية “آس” الإسبانية أن المدافع الجزائري عيسى ماندي، بات على رأس قائمة المُدافعين الأكثر تسجيلا للأهداف في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، يتقاسم صدارة هدّافي المدافعين في البطولة الإسبانية لكرة القدم، مع اللاعب إستيبان بورغوس مدافع نادي أيبار، المُسجل هو الآخر لثلاثة أهداف في “الليغا” الإسبانية الموسم الحالي.

واعتبرت صحيفة “أس” وصول ماندي إلى هدفه الثالث رفقة ناديه ريال بيتيس، انجازا كبيرا، بما أنه تفوق على كبار مدافعي أعتا الأندية الإسبانية، مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، بالنظر إلى مشاركاته القليلة منذ بداية الموسم، بسبب كثرة غيابه لأسباب مختلفة.

وسلّطت الصحيفة الإسبانية ذاتها، مجهرها على عيسى ماندي، بعدما قاد ناديه الأندلسي لتحقيق فوز مثير أمام نادي هويسكا، ضمن مُجريات الجولة الـ18، من الدوري الإسباني لكرة القدم، أين سجل صخرة دفاع كتيبة محاربي “الصحراء” هدفا أشعل المواجهة التي فاز بها ورفاقه، بنتيجة ثلاثة أهداف مُقابل هدفين.

وقالت “آس” في التقرير ذاته، أن هدف لاعب المنتخب الجزائري، أعاد نادي ريال بتيس للتنافس على مراكز مؤهلة للمنافسات الأوروبية الموسم المُقبل.

وعلّق موقع “إستاديو ديبورتيفو” على أن تألق ماندي،  ورقة للضغط على إدارة ناديه بيتيس، من أجل رفع راتبه السنوي، إذا أصرت في رغبتها على تجديدي عقده، خاصة في ظل تزايد اهتمام أندية كثيرة في ضمه إلى صفوفها، منها ما هي ناشطة خارج الملاعب الإسبانية.

وتُعد أندية ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلانو الإيطالي، أبز الفرق المُهتمة كثيرا بجلب المدافع الجزائري ماندي إلى صفوفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.