الرئيسية » الأخبار » عيسى ماندي يحقق فوزاً رفقة بيتيس

عيسى ماندي يحقق فوزاً رفقة بيتيس

عيسى ماندي يحقق فوزا رفقة بيتيس

فاز المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، سهرة الأربعاء 30 أكتوبر، رفقة ناديه ريال بيتيس، على ضيفهم نادي سيلتا فيغو، بثنائية لواحد، على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة الــ 11 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وشارك مدافع الخضر، للمرة الثامنة كأساسي مع النادي الأندلسي، وقدم أداء جيدا في هذه المباراة، أين تمكن من كسر خمس محاولات هجومية لنادي سيلتا فيغو، إضافة إلى وصول نسبة نجاح تمريراته إلى 85 بالمئة، لينال ثالث أعلى علامة في هذا اللقاء قدرت بـ 07.1 خلف زميليه، رجل المباراة الفرنسي نبيل فقير، الذي نال علامة 08.2، والمدافع البرازيلي إيمرسون، اللذان سجلا ثنائية بيتيس.

ووصل المدافع الجزائري ماندي، إلى 720 دقيقة من اللعب، في ثماني مبارايات، خاضها في الليغا الإسبانبة هذا الموسم مع نادي ريال بيتيس.

وتنتظر عيسى ماندي ورفقائه، مهمة صعبة للغاية عندما يتنقلون إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمواجهة نادي الريال، سهرة السبت 02 نوفمبر المقبل. في مواجهة تحمل لمدافع الخضر ذكريات جميلة، بما أنه سبق له وأن سجل هدفا في شباك ريال مدريد الموسم ماقبل الماضي، بتاريخ 18 فيفيري 2018، لحساب الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني والتي لعبت على ملعب بينيتو فيا مارين بمدينة بيتيس.