الرئيسية » رياضة » عيسى ماندي يُحدد وجهته المقبلة حسب الصحافة الإسبانية.. فهل سيرحل فعلا؟

عيسى ماندي يُحدد وجهته المقبلة حسب الصحافة الإسبانية.. فهل سيرحل فعلا؟

تباينت الأخبار المتناقلة من قبل وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام الأخيرة الماضية، حول بقاء المدافع عيسى ماندي رفقة ناديه بتيس اشبيلية، وقربه من الرحيل بنهاية الموسم الحالي، إلى ناد آخر ينافس على الألقاب.

وفتحت صحيفة ” إستاديو ديبورتيفو” باب رحيل عيسى ماندي عن ناديه الأندلسي، تزامنا مع فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشله في المغادرة في الميركاتو الشتوي.

ورجّحت الصحيفة الإسبانية المقربة من بيتيس، انتقال صخرة دفاع “الخضر”، إلى الدوري الألماني لكرة القدم الصيف المقبل، قائلة إن اللاعب الجزائري ماندي سيدخل في مفاوضات مع أندية ألمانية عدة راغبة في استقدامه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية ذاتها، إلى أن انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إلى البطولة الألمانية، نابع من رغبته الشديدة في تغيير أجواء المنافسة الإسبانية، واكتشاف أجواء بطولة “البندسليغا”.

وكشفت وسائل إعلام عدة مؤخرا رغبة الكثير من الأندية الأوربية استقدام المدافع الصلب عيسى ماندي، إذ كان نادي ليفربول الإنجليزي أبرز أسماء الأندية التي تم تداولها في تلك الفترة.

وقالت المصادر ذاتها، إن دخول اللاعب الجزائري، دائرة اهتمامات حامل لقب منافسة “البرمير ليغ”، كان برغبة من المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي رأى في عيسى ماندي البديل الأمثل، لتعويض صخرة دفاع “الرودز” فارجيل فاندايك، الذي انتهى موسمه مُبكرا.

وعلى خلاف كل التوقعات والأحداث التي عرفتها قضية ماندي مؤخرا، كشف موقع “فاروليل تيم” الإسباني، أن المدافع الجزائري وإدارة ناديه الإسباني، عقدا اجتماعا لمناقشة مُستقبل اللاعب الجزائري، ومحاولة إقناع بتجديد عقده.

وقال موقع “فاروليل تيم” باحتمال أن يكون الطرفان توصلا إلى اتفاق، يقضي باستمرار عيسى ماندي مع الكتيبة الأندلسية، دون كشف أي تفصيل، عن ما تمخض بالتحديد عن الإجماع بين ماندي ومسؤولي إدارة بيتيس.

وأشاد الموقع الإسباني بلاعب “الخضر” مُطولا، مُعتبرا احتمال اتخاذه قررا الرحيل مع نهاية موسم 2021/2020، خسارة كبيرة للنادي “الأخضر والأبيض”.

ويلعب “محارب الصحراء” موسمه الخامس تواليا مع فريق بيتيس، بعدما قدم من ناديه السابق ريمس موسم 2017/2016.

وسيواجه عيسى ماندي ورفاه سهرة اليوم الأحد مضيفهم نادي فيا ريال، ضمن مجريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.