الرئيسية » رياضة » عيسى ماندي يُضيع أول ألقابه في القارة الأوروبية مع ناديه الجديد لهذا السبب

عيسى ماندي يُضيع أول ألقابه في القارة الأوروبية مع ناديه الجديد لهذا السبب

عيسى ماندي يُضيع أول ألقابه في القارة الأوروبية مع ناديه الجديد لهذا السبب

ضيّع المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، سهرة أمس الأربعاء، فرصة حصد لقبه الأول في مشواره الكروي، مع كل الأندية التي تقمّص ألوانها إلى حد الآن.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، في تضييع فرصة فوز ناديه الجديد فياريال، بلقب كأس السوبر الأوروبي، أمام منافسه فريق تشيلسي الإنجليزي، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ودخل “محارب الصحراء” ماندي المباراة بديلا، وشارك في شوطيها الإضافيين، رفقة كتيبة “الغواصات الصفراء”، النادي الفائز بلقب “اليوروبا ليغ” الموسم الماضي.

وجاء دخول المدافع الجزائري بديلا في المباراة التي اتجهت إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية وقتها الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين على وقع نتيجة التعادل ذاتها، توجه لاعبوا الكتيبتان لتسديد سلسلة ركلات الترجيح، التي أهدر فيها ماندي الركلة الترجيحية الثانية لفريقه فياريال.

وضيّع عيسى ماندي ورفاقه اللقب الأوروبي، بعد امتداد سلسلة ركلات الترجيع إلى 14 ركلة ترجيحية، خسرها في نهاية المطاف “فنك الصحراء” وزملاؤه بواقع 05 مقابل 06، لصالح نادي تشيلسي المُتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي.

ويُعد نهائي المنافسة الأوروبية ذاتها، هو أول مباراة رسمية يلعبها مدافع كتيبة “الخضر” مع ناديه الجديد فياريال الإسباني، الذي انتقل إليه مؤخرا قادما من ناديه السابق بيتيس.

وكان ماندي يُمنّي النفس في الفوز بأول لقب له في مشواره الكروي، مع الفرق التي لعب لها، خاصة وأن لقب كأس السوبر الأوروبي له طعم خاص، بما أنها منافسة تكتسي الطابع القاري.

ومن المقرر أن يستهل اللاعب الجزائري ماندي، مشواره في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم، سهرة الإثنين المُقبل، عندما يستضيف ناديه فياريال ضيفه فريق غرناطة، في اليوم الختامي من الجولة الافتتاحية لمنافسة “الليغا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.