الرئيسية » رياضة » غزال محل احترام افتراضي كبير بسبب فيديو إفطاره قبل لعب المباراة.. شاهد بالفيديو

غزال محل احترام افتراضي كبير بسبب فيديو إفطاره قبل لعب المباراة.. شاهد بالفيديو

غزال محل احترام افتراضي كبير بسبب فيديو إفطاره قبل لعب مباراة.. شاهد بالفيديو

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، في شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما التقطت عدسات كاميرات ملعب “فودافون بارك”، النجم الجزائري رشيد غزال وهو يكسر صيامه.

وظهر لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، في مقطع الفيديو يكسر صيامه، خلال عمليات الإحماء قبل بداية مباراة ناديه بشكتاش وضيفه هتايا سبور، أمس السبت، برسم الجولة الـ39 من الدوري التركي لكرة القدم.

ولقي مقطع فيديو إفطار غزال من صيامه قبل بداية المواجهة بدقائق قليلة جدا، رواجا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بداية من تركيا ووصولا إلى بلده الجزائر.

وأشاد الكثيرون بتمسك لاعب المنتخب الجزائري بأداء فريضة الصيام، رغم التزامه بخوض التدريبات الجماعية رفقة زملائه، ولعب المباريات في الدوري التركي، حتى في أوقات الصيام أحيانا.

كما أشاد آخرون بالمستوى الفني الذي يُقدمه لاعب “الخضر” رشيد غزال مع فريق بشكتاش، رغم أنه الموسم الأول لـلاعب كتيبة “محاربي الصحراء” في البطولة التركية لكرة القدم.

وشهدت مباراة سهرة أمس السبت، بين نادي بشكتاش وضيفه هاتايا سبور، تألقا كبيرا لرشيد غزال، حيث واصل ممارسة هوايته المفضلة في المباريات، وهي صناعة الأهداف.

 ووصل صاحب الـ28 عاما، إلى تمريرته الحاسمة الـ17 الموسم الحالي، ما يعني مساهمته في تسجيل 22 هدفا، بما أنه يملك 05 أهداف في رصيده.

واقترب غزال ورفاقه من تحقيق لقب البطولة التركيبة لكرة القدم، بعد الفوز بسبعة أهداف دون رد أمام نادي هاتايا، فضلا عن وصولهم للمباراة النهائية من منافسة كاس تركيا، ليكون وزملاؤه أمام فرصة تحقيق ثنائية ثمينة نهائية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.