الرئيسية » رياضة » غزال هداف في ديربي مدينة إسطنبول ويتعرض للخسارة

غزال هداف في ديربي مدينة إسطنبول ويتعرض للخسارة

غزال هدافا ويتألق رغم الخسارة في ديربي مدينة إسطنبول أمام غلطة سراي

تألق اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال في ديربي مدينة إسطنبول، رفقة ناديه بشكتاش الذي حل ضيفا على فريق غلطة سراي، ضمن منافسة الدوري التركي لكرة القدم.

وسجل لاعب المنتخب الجزائري رشيد غزال، هدف فريقه الوحيد في المباراة من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ42 من زمن الشوط الأول لمباراة “الديربي”.

وانهزم غزال ورفاقه أمام زملاء اللاعب الدولي الجزائري الآخر الغائب سفيان فيغولي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مجريات الجولة الـ40 من البطولة التركية لكرة القدم.

وخاض “محارب الصحراء” لقاءه الـ29 في الدوري التركي كعادته أساسيا، ولعب كامل أطوراه، وكان ثاني أفضل لاعب في ناديه بشكتاش خلف زميله سوزا.

وبأدائه المتميز حل “ميستر أسيست” رشيد غزال كرابع أفضل من لعب المواجهة، بعدما منحته شبكة “هورسكورد” البريطانية علامة 10/7.2.

وكانت مباراة “الديربي” أمام غلطة سراي، فرصة للاعب كتيبة “الخضر” رشيد غزال، لرفع رصيده التهديفي إلى 06 أهداف الموسم الحالي، في منافسة “السوبر ليغ”.

ووصل “فنك الصحراء” إلى مساهمته الـ23 في تسجيل الأهداف بألوان ناديه بشكتاش، بعدما صنع 17 هدفا لرفاقه، جعلته يتصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري التركي، ويُنافس على المركز الأول أوروبيا.

ورغم الخسارة بثلاثية لواحد، حافظ النجم الجزائري ورفاقه، على صدارة الترتيب العام برصيد 81 نقطة، على بعد نقطتين من ملاحقهم المباشر نادي فنربخشه، وبفارق 03 نقاط على صاحب المركز الثالث غلطة سراي.

وسيكون الخطأ ممنوعا على نجم المنتخب الجزائري رشيد غزال وزملائه، في آخر جولتين من البطولة التركية لكرة القدم، إذا أرادوا التتويج بلقب الموسم الحالي، في ظل التقارب الكبير في النقاط بين أندية المقدمة الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.