الرئيسية » رياضة » غزال يتسبب في غضب حاد لمسؤولي نادي بشكتاش ويتعرض لهجوم لفظي

غزال يتسبب في غضب حاد لمسؤولي نادي بشكتاش ويتعرض لهجوم لفظي

غزال يتسبب في غضب حاد لمسؤولي نادي بشكتاش ويتعرض لهجوم لفظي

تسبب اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال في غضب حاد لمسؤولي نادي بشكتاش التركي، في آخر حلقات مسلسل المفاوضات الطويلة، لإبرام عقد بين “محارب الصحراء” وإدارة النادي ذاته.

وغضب مسؤولو نادي بشكتاش من لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، جرّاء مطالبه المالية، التي وصفتها صحيفة “حريات” التركية بالمبالغ فيها، من أجل انضمامه إلى النادي التركي.

وكشف المصدر ذاته، أن مطالبة غزال بمبلغ 3.2 مليون “يورو” كراتب سنوي، هي نقطة الخلاف الجوهرية الحاصلة حاليا، بين لاعب “الخضر” وإدارة نادي بشكتاش.

الرئيس أول الغاضبين من غزال

نقل رئيس النادي بشكتاش، استياءه الكبير لوكيل أعمال رشيد غزال، أثناء اجتماع دار بين الطرفين، رغم اعترافه بالأهمية الكبيرة للنجم الجزائري بالنسبة إليهم، حسب ما سُرب للصحيفة ذاتها.

وتابع رئيس الفريق أحمد نور شيبي في السياق، أنهم رفعوا مبلغ راتب غزال السنوي إلى 2.8 مليون، وهو لخير دليل على أهمية اللاعب بالنسبة إليهم، رغم أنه يتقاضى 1.8 مليون “يورو” في نادي ليستر سيتي.

وأردف أحمد نور شيبي لوكيل أعمال “فنك الصحراء” ، بقوله إنهم رفعوا راتب غزال السنوي بمليون “يورو” إضافي، لكن مطالب غزال المالية لم تتوقف بعد.

وأضاف شيبي قائلا: “إنكم تريدون مبلغ 3.2 مليون “يورو” وهذا أمر مبالغ فيه، وعليكم أن تكونوا واقعيين بالنظر للأزمة المالية الحاصلة في جميع أندية العالم”، حسب ما جاء في تسريبات الصحيفة التركية ذاتها.

وختم الرئيس أحمد نور شيبي بالتأكيد على أنهم قدموا مقترحهم النهائي في انتظار الرد، وليذهب لاعب “الخضر” لأي ناد أراد إن لم يُعجبه الراتب السنوي، المقترح من قبل إدارة النادي التركي، على حد قوله.

المدرب يصف غزال بـ”المزعج”

يبدو أن الأمور تطورت كثيرا في الاجتماع ذاته، بعد تدخل مدرب الفريق بتقنية التحاضر عن بعد، محدثا لاعبه الجزائري ووكيل أعماله قائلا وبنبرة الغاضب، إنه لا يوجد أي لاعب أكبر من نادي بشكتاش، حسب صحيفة “حريات”.

ووجه المدرب سيرجين يالسين عتابا قويا لغزال حينما وصفه بالمزعج، مؤكدا أنهم قدموا له عرضا جيدا لكن اللاعب الجزائري يرفض الإمضاء على العقد.

وواصل سيرجين يالسين قائلا: “إن هذا الأمر عار”، قبل أن يُذكر غزال بأن فريق بشكتاش يملك مجموعة لاعبين أقوياء، وأنهم في ناديهم التركي لا يعتمدون على الأسماء، مهما كان ثقلها الفني.

وكيل غزال يقدم المقترح النهائي

بعد موجة غضب المدرب ورئيس النادي، قدم وكيل لاعب المنتخب الوطني الجزائري مقترحا نهائيا للطرف التركي، تضمن عقدا بأربع سنوات مع راتب سنوي لا يقل عن 3.2 مليون “يورو”.

كما ألزم وكيل أعمال “ميستر أسيست” في مقترحه الأخير، الإدارة التركية بضمان دفع الراتب السنوي، طيلة فترة 04 سنوات القادمة.

الجماهير تصف غزال بـ”الخائن”

تسبب خبر صحيفة “حريات”، في غضب كبير لدى جماهير نادي بشكتاش، من نجمها الجزائري غزال، خاصة بعد تسريبات إعلامية تركية أفادت برغبة نادي غلطة سراي، الاستثمار في “الأزمة” لانتداب النجم الجزائري.

وأطلقت الجماهير وصف “الخائن” على غزال، في حال تخلى عن عرض نادي بشكتاش، وانتقل لصفوف الغريم التقليدي غلطة سراي، الذي وحسب مصادر إعلام تركية قدم عرضا مُغريا لـ”محارب الصحراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.