span>غزال يربك مخططات نادي بشكتاش التركي عبد الخالق مهاجي

غزال يربك مخططات نادي بشكتاش التركي

أخلط اللاعب رشيد غزال أوراق إدارة نادي بشكتاش، بسبب المستويات التي ظهر بها مؤخرا مع الفريق، وخاصة في نهائي منافسة كأس تركيا.

وأربك نجم المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، حسابات مسؤولي نادي بشكتاش، بعدما قاد الفريق للتتويج بلقب كاس تركيا، وهم الذين كانوا يخططون للتخلص منه نهاية الموسم الحالي.

وقرر مسؤولو النادي التركي التريث، بشأن قرار تسريح “محارب الصحراء”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات وتراجع مستواه سابقا، بحسب ما كشفه موقع سبور إكس”.

وتنتظر إدارة نادي بشكتاش القرار النهائي للجنة الفنية، التي بات مستقبل لاعب منتخب الجزائر بيدها، وفق ما أكده الموقع السابق.

ومن المنتظر أن تكون الأيام القليلة المقبلة، حاسمة في مستقبل المهاجم رشيد غزال، الذي يرغب في مواصلة مشواره مع نادي بشكتاش.

وخاض النجم الدولي الجزائري 33 مباراة الموسم الحالي، رفقة ناديه في جميع المنافسات المحلية والأوروبية، كانت منها 26 مواجهة في منافسة الدوري ولقاءين في مسابقة الكأس.

وسجل رشيد غزال هدف في البطولة وآخر في منافسة الكأس، فما بقي رصيده خال من الأهداف في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، لكنه صنع 05 أهداف أخرى في جميع المنافسات السالف ذركها.

وما زال لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مرتبطا بعقد مع فريقه بشكتاش، يمتد إلى غاية 30 جوان من السنة الحالية، وهو ما يضيع على الإدارة أية فرصة للاستفادة ماديا في حال أدار الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

شاركنا رأيك