الرئيسية » رياضة » غزال يروي التفاصيل المثيرة لتجربته القصيرة رفقة نادي بشكتاش

غزال يروي التفاصيل المثيرة لتجربته القصيرة رفقة نادي بشكتاش

غزال يروي التفاصيل المثيرة لتجربته القصيرة رفقة نادي بشكتاش

روى المهاجم الجزائري رشيد غزال، في تصريحات أدلى بها لشبكة قنوات “بين سبورت”، تفاصيل مثيرة خاصة بتجربته القصيرة إلى حد الآن، رفقة ناديه الحالي بشكتاش، الناشط في الدوري التركي لكرة القدم.

واعتبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، أن انضمامه إلى نادي بشكتاش، من أجل اللعب في البطولة التركية لكرة القدم، كان تحديا كبيرا بالنسبة له خلال مسيرته الكروية، مُعترفا أنه خاض التحدي الأفضل إلى حد الآن، طيلة مشواره كلاعب كرة قدم.

وأضاف “محارب الصحراء” في السياق ذاته، أنه اعتبر الأمر تحديا، لأنه لما جاءته فرصة اللعب لنادي بشكتاش التركي، كان قد بلغ مرحلة في مسيرته الكروية، كانت حسب تصريحاته، تتطلب عليه الانطلاق من جديد، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها في البطولتين الإنجليزية والإيطالية.

ونفى النجم الجزائري غزال، استشارته لأي لاعب سبق له اللعب بألوان نادي بشكتاش، من أجل الانضمام إليه، رغم علمه أن اللاعب بواتينغ كانت له تجربة قصيرة في الفريق ذاته، إلا أنه لم يستشره على حد قوله.

وأكد لاعب “الخضر” أنه اتصل بمواطنه إسلام سليماني لاستشارته في الأمر، رغم أنه لم يلعب في نادي بشكتاش، وخاض تجربة لم تكن موفقة رفقة فنربخشه، لكنه على الأقل تعرف على أجواء الدوري التركي لكرة القدم، حسب ما صرح به اللاعب ذاته.

والتحق رشيد غزال بنادي بشكتاش التركي، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما على شكل إعارة من ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي، بعد لعبه معارا أيضا الموسم الماضي لنادي فيورنتينا الإيطالي.

وتألق صاحب الـ28 عاما، بشكل لافت للأنظار في البطولة التركية لكرة القدم، حيث بات يتصدر قائمة صانعي الأهداف، برصيد 14 تمريرة حاسمة، فضلا عن تسجيله 03 أهداف في منافسة “السوبر ليغ” التركية، مما يعني أنه ساهم في تسجيل 17 هدفا بألوان ناديه بشكتاش.

وحرك تألق رشيد غزال منذ بداية نصف الموسم الحالي، رغبة أندية عدة في ضمه، باشرت تحركاتها تمهيدا للمفاوضات مع إدارة نادي ليستر سيتي، في مقدمتها إدارة ناديه الحالي غلطة سراي وفنربخشة التركيين، وأولمبيك ليون الفرنسي، حسب تقارير إعلامية تركية عدة.

ويبقى قرب تتويج غزال بالدوري التركي لكرة القدم، رفقة نادي بشكتاش، من بين أبرز ما يُميز مسيرة “فنك الصحراء” الموسم الحالي، حيث يُواصل ورفاقه في كل جولة، صدارة جدول منافسة البطولة التركية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.