الرئيسية » رياضة » غزال يروي تفاصيل قصة متابعته لمغامرة كتيبة “الخضر” في “كان” مصر

غزال يروي تفاصيل قصة متابعته لمغامرة كتيبة “الخضر” في “كان” مصر

غزال يروي تفاصيل قصة متابعته لمغامرة "الخضر" في "كان" مصر

روى لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، تفاصيل قصة متابعته لمباريات كتيبة “الخضر”، في منافسة كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت بمصر سنة 2019.

وكشف نجم نادي بشكتاش التركي رشيد غزال، أنه كان يحرص دائما على مشاهدة مباريات المنتخب الوطني الجزائري، في منافسة كأس أمم إفريقيا 2019، خلف شاشة التلفزيون.

وقال غزال في حواره للتلفزيون العمومي الجزائري، إن لاعبي المنتخب الجزائري قدّموا مستوى كبير في المنافسة القارية بمصر، خاصة بإقصائهم لمنتخبات إفريقية عتيدة.

وأضاف لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، أن القائد رياض محرز ورفاقه تميّزوا بلحمة كبيرة، جمعت فيما بينهم طيلة مغامرتهم في المنافسة الإفريقية.

واعتبر غزال أن اللحمة التي ميّزت صفوف المنتخب الجزائري، مكنتهم من التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، مؤكدا أنهم استحقوا الفوز بها عن جدارة واستحقاق، قائلا إنه سعيد وفخور بذلك كثيرا.

وغاب “ميستر أسيست” رشيد غزال عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، ولم يشارك في منافسة كأس أمم إفريقيا 2019، التي جرت أطوارها بدولة مصر.

ولم يتمكن غزال وقتها من إقناع الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل استدعائه لخوض منافسات “كان” مصر 2019، بما أنه لم يُقدّم الكثير مع ناديه ليستر سيتي في موسم 2019/2018، الذي لم يعرف فيه “مُحارب الصحراء” تألقا يضمن له اللعب لكتيبة “الخضر”.

ويعود الظهور الأول للنجم رشيد غزال بقميص المنتخب الجزائري، إلى تاريخ الـ26 مارس 2015، خلال ودية المنتخب القطري، في عهد الناخب الوطني السابق كريستيان غوركيف.

ومثّل لاعب نادي بشكتاش غزال، كتيبة “محاربي الصحراء” في 18 مباراة إلى حد الآن، ظهر في ثلاثة منها خلال منافسة كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، مُسجلا هدفين وصانعا لثلاث آخرين في كل المواجهات الـ18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.