الرئيسية » رياضة » غزال يقترب من إنهاء آخر حلقات المسلسل الطويل لانتقاله نهائيا إلى تركيا

غزال يقترب من إنهاء آخر حلقات المسلسل الطويل لانتقاله نهائيا إلى تركيا

غزال يقترب من إنهاء آخر حلقات المسلسل الطويل لانتقاله إلى تركيا

اقترب لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، من إنهاء حلقات المسلسل الطويل، لانتقاله إلى نادي بشكتاش التركي، حسب ما كشفه اليوم الجمعة، الصحافي سيركان ديكمي مراسل قناة “أ سبور” التركية.

وأكد الصحافي سيركان ديكمي في تغريدة على حسابه في تويتر، صبيحة اليوم، قبل تدخله في اتصال هاتفي للقناة ذاتها، أن إدارة نادي بشكتاش عقدت اجتماعا افتراضيا مع وكيل أعمال رشيد غزال، من أجل إنهاء الصفقة.

وفي تدخل هاتفي لسيركان ديكمي على قناة “أ سبور”، أكد أن الطرفان توصلا لاتفاق شبه نهائي، من أجل انتقال غزال نهائيا إلى صفوف نادي بشكتاش، بداية من الصيف الحالي.

ونوه المتصل ذاته، إلى أن إدارة الفريق التركي اتفقت مع وكيل أعمال اللاعب الجزائري، على انتقال موكله غزال بشكل نهائي إلى نادي بشكتاش، بعقد مدته ثلاث سنوات، قابلة للتمديد عاما إضافيا.

ومن المحتمل جدا أن الاتفاق بين الطرفين على الشق المالي، رسا عند عتبة راتب سنوي يقدر بـ02 مليون و250 ألف “يورو” سنويا، بالإضافة إلى مكافآت مالية، لم يكشف طبيعتها الصحافي التركي ذاته.

وكان سيركان ديكمي قد نصح من خلال تغريدة على حسابه الشخصي، رئيس نادي بشكتاش أحمد نور سيبي وإدارته بأخذ مصلحة النادي بعين الاعتبار والتعاقد مع غزال.

كما دعا الصحافي ذاته رئيس النادي وطاقم إدارته والمدرب، لنسيان ما حدث من مناوشات كلامية في الاجتماع السابق، مع رشيد غزال ووكيل أعماله.

الرئيس يُهاجم نادي غلطة سراي

هاجم رئيس نادي بشكتاش التركي أحمد نور سيبي، بأسهم انتقادات شديدة اللهجة، غريمهم التقليدي غلطة سراي التركي، بسبب ما كانت تُخطط له الإدارة في الخفاء بشأن غزال، حسب تصريحات الصحافي التركي ذاته.

وقال أحمد نور سيبي إن دخول إدارة نادي غلطة سراي، في مفاوضات سرية مع لاعب “الخضر” غزال، مستغلة تعثر المفاوضات الأسبوع الماضي، أمر “قبيح جدا”.

وانتقد الرئيس ذاته، محاولة إدارة نادي “القلعة الحمراء” إغراء “محارب الصحراء”، بمبالغ مالية أضخم من المقترحات التي قدمتها إدارة نادي بشكتاش.

وكانت مصادر إعلامية تركية عدة، نقلت أخبار دخول إدارة نادي غلطة سراي في مفاوضات مع لاعب المنتخب الجزائري غزال، لخطفه من نظيرتها في بشكتاش، ما أغضب كثيرا الرئيس أحمد نور سيبي وطاقم إدارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.