الرئيسية » الأخبار » غزال يكشف جديد مستقبله الكروي مع نادي بشكتاش التركي

غزال يكشف جديد مستقبله الكروي مع نادي بشكتاش التركي

غزال يكشف جديد مستقبله الكروي مع نادي بشكتاش التركي

تحدّث المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال، في حوار خص به التلفزيون العمومي الجزائري، عن مستقبله الكوري، مُوضحا إن كان سيكمل اللعب مع نادي بشكتاش، أم سيعود إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وقال رشيد غزال إنه حاليا غير قادر على تأكيد بقائه مع نادي بشكتاش، أو عودته للعب مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد إلى غاية الـ30 من شهر جوان 2022.

ونوّه “محارب الصحراء” إلى أن إدارة فريقه الإنجليزي ونظيرتها التركية، متفقتان على صيغة إعارته إلى نادي بشكتاش، مُضيفا أنه راض على ذلك، في انتظار ما ستُسفر عنه الأيام القادمة بخصوص المفاوضات الجديدة بينهما.

وأكد رشيد غزال أنه يبحث حاليا عن الاستقرار في مشواره الكروي، في إشارة منه لرغبته الكبيرة في مواصلة تمثيل قميص نادي بشكتاش، لأن الأمور سارت معه بشكل جيدا جدا في تركيا في موسم 2021/2020، على حد قوله.

وأضاف “فنك الصحراء” أن رغبته في الاستقرار، راجعة بالدرجة الأولى إلى إصراره على خدمة منتخب بلده الجزائر، الذي تنتظره مواعيد قادمة مهمة جدا، تتمثل في تصفيات كأس العالم 2022، ومهمة الحفاظ على لقب كأس أمم إفريقيا في دورة الكاميرون المقبلة.

وعاد رشيد غزال للحديث عن بداياته الصعبة في مشواره الكروي، مؤكدا أنه بحث دائما عن الاستقرار، من أجل تقديم أفضل ما لديه مع الأندية التي تقمص ألوانها، قائلا إن السنوات الأخيرة كانت صعبة، لكن الموسم الماضي كان مثاليا بالنسبة له.

وأردف لاعب المنتخب الوطني الجزائري في السياق، أنه اشتغل كثيرا في السنوات الأخيرة، ما مكّنه من العودة لصفوف كتيبة “الخضر”، والفوز بلقبي الدوري التركي ولقب كأس تركيا لكرة القدم، مُبديا سعادته الكبيرة بذلك في ختام حديثه عن مشواره الكروي.

واعترف رشيد غزال أنه لم يكن يستحق اللعب للمنتخب الوطني، في فترة سابقة، لأنه لم يكن في مستواه الحقيقي، الذي يؤهله لتمثيل “الخضر”، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها في نادي فيورنتينا وليستر سيتي.

وأردف في السياق قائلا إن موسمه الجيّد مع نادي بشكتاش، كان السبب الرئيس في العودة مجددا إلى كتيبة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله.

ويخوض حاليا نجم نادي بشكتاش التركي، تربصا مع منتخب “محاربي الصحراء”، الذي يتخلله لعب ثلاث مباريات ودية، الأولى لعبها أساسيا أمام منتخب موريتانيا، في انتظار مشاركته في مواجهتي مالي سهرة اليوم الأحد، والظهور في الأخيرة أمام منتخب تونس الجمعة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.