الرئيسية » رياضة » غزال يكشف موقفه الشخصي من صيام رمضان خلال لعبه المباريات

غزال يكشف موقفه الشخصي من صيام رمضان خلال لعبه المباريات

غزال يكشف موقفه الشخصي من صيام رمضان خلال لعبه المباريات

كشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، في تصريحات تلفزيونية، أمس الجمعة، أنه يصوم رمضان خلال لعبه المباريات في مدينة أسطنبول، عندما يستقبلون خصومهم في أرضية ميدان ناديهم بشكتاش التركي.

وخص رشيد غزال بالذكر، في تصريحاته التي نقلها موقع “فوت ماك”، المباريات التي يخوضها داخل الديار، فيما لم يتحدث عن المباريات التي يلعبها خارج مدينة اسطنبول.

وبعدم خوض صاحب الـ28 عاما، في مسألة إفطاره من عدمه خلال مبارياتهم خارج ملعبهم، ذهبت وسائل إعلام عدة، للقول إن لاعب “الخضر” يفطر في تلك المواجهات، مُستغلا رخصة الإفطار أثناء السفر.

وفي التصريحات التلفزيونية ذاتها، وفي سياق منفصل، اعترف رشيد غزال بقوة الدوري التركي لكرة القدم، قائلا إن المستوى جيد والمنافسة ليست سهلة إطلاقا في البطولة التركية.

ورفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أن تنسب إليه وحده كل الأرقام والإحصائيات، التي بصم عليها منذ التحاقه بناديه الحالي بشكتاش.

واعتبرا رشيد غزال في السياق ذاته، أن الفضل كله يعود للمجهودات البدنية الكبيرة، التي يقوم بها زملاؤه، في استرجاع الكرات، قبل وضعه في أحسن الظروف لتقديم التمريرات الحاسمة.

وعبّر غزال عن رغبته في البقاء لفترة أطول رفقة ناديه الحالي، لكنه نوه إلى ما ستنتهي عليه المفاوضات بين إدارة نادي ليستر المالكة لعقدة، وبين إدارة نادي بشكتاش، التي جلبت النجم الجزائري على شكل إعارة في الـ”ميركاتو” الشتوي الماضي.

وأشار اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال، إلى أن رغبته في البقاء رفقة بشكتاش نابعة من سعادته الكبيرة مع الفريق بالدرجة الأولى.

وأضاف “فنك الصحراء”أن ارتياحه الكبير بنمط العيش في مدينة اسطنبول، هو أمر يدفعه للبقاء رفقة بشكتاش، الموجود في مدينة قال غزال إنها مدينة يمكن له العيش فيها ببساطة كبيرة كونه مُسلما.

واعتبر لاعب كتيبة “الخضر” أن الازدحام المروري في العاصمة التركية، بالنسبة له، هو النقطة السوداء الوحيدة الموجودة في مدينة إسطمبول.

وختم رشيد غزال مقابلته التلفزيونية، بالحديث عن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا إنهما الأفضل حاليا في العالم، لكنه يُفضل ميسي على غريمه التقليدي رونالدو، كما صنف النجم البرازيلي نيمار في صف النجوم الثاني ضمن لعبة كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.