span>غزال ينتفض ردا على الانتقادات عبد الخالق مهاجي

غزال ينتفض ردا على الانتقادات

انتفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، ردا على الانتقادات الشديدة التي طالته مؤخرا من قبل الجماهير، بسبب بدايته المُتواضعة مع ناديه بشكتاش في الدوري التركي لكرة القدم.

وانتشل رشيد غزال فريقه التركي من شبح الغرق في هزيمة كانت قريبة، بتسجيله لهدف الفوز أمام مُضيّفهم أنطاليا سبور، لحساب الجولة الـ05 من الدوري التركي للعبة ذاتها.

ورغم مُشاركة غزال بديلا للمرة الأولى الموسم الحالي، في الدقيقة الـ46، وبعد أن كان نادي بشكتاش مُنهزما في النتيجة، ساهم “محارب الصحراء” في تحريك الآلة الهجومية لفريقه، الذي أدرك التعادل بفضل هدف المهاجم البلجيكي باتشوايي في الدقيقة الـ65 من عمر المواجهة.

وأصرّ رشيد غزال على وضع بصمته الشخصية في اللقاء، بتمكنه من تسجيل هدف ثالث لنادي بشكتاش، بطريقة جميلة في الدقيقة الـ76، مانحا نقاط المباراة الثلاث لزملائه، ومُهديا فوزا من ذهب لفريقه التركي.

وقاد غزال فريق العاصمة التركية، لاعتلاء صدارة جدول ترتيب فرق البطولة التركية لكرة القدم، في موسمها 2022/2021، بالوصول للنقطة الـ13، بينما تجمّد رصيد أنطاليا سبور عند النقطة الـ04 في المركز الـ16.

وبتسجيله لهدف في شباك النادي المُضيف ذاته، كسر مهاجم “الخضر” النحس الذي طارده في 05 مباريات متتالية، لم يتذوق فيها طعم زيارة شباك الخصوم، ثلاث منها في البطولة التركية، وأخرى في منافسة دوري أبطال أوروبا.

ويُعدّ هدف “فنك الصحراء” في مرمى فريق أطاليا سبور، بمثابة أحسن رد على انتقادات الجماهير  اللاذعة التي طالته مؤخرا، بسبب بدايته المُتعثرة رفقة نادي بشكتاش.

وفي الجهة المُقابلة ولحساب المباراة ذاتها، غاب المهاجم الجزائري الآخر حسام الدين غشة عن صفوف ناديه الجديد أنطاليا سبور، بداعي الإصابة.

شاركنا رأيك