الرئيسية » رياضة » غزال يواصل صناعة تاريخه الكروي بطريقة رفعت قيمته السوقية إلى هذا الحد

غزال يواصل صناعة تاريخه الكروي بطريقة رفعت قيمته السوقية إلى هذا الحد

غزال يواصل صناعة تاريخه الكروي بطريقة رفعت قيمته السوقية إلى هذا الحد

يواصل اللاعب الجزائري رشيد غزال، صناعة تاريخ كروي بتوقيعه الخاص، بعد تألقه الكبير منذ بداية الموسم الحالي، جعلته يتصدر جدول صناع الأهداف في الدوري التركي لكرة القدم.

ووصل النجم الجزائري رشيد غزال، أمس السبت، إلى صناعته للهدف الـ17 في البطولة التركية لكرة القدم، موسم 2021/2020، بعدما منح تمريرة حاسمة في مباراة ناديه بشكتاش وضيفه هتايا سبور.

وساهم “محارب الصحراء” بتمريرته الحاسمة، التي سجل إثرها الهدف الرابع في اللقاء، في فوز فريقه بسباعية نظيفة على الفريق الضيف هتايا سبور، ضمن مجريات الجولة الـ39 من “السوبر ليغ” التركية.

وكان لاعب المنتخب الجزائري غزال، قد حطم الأسبوع الماضي الرقم القياسي في صناعة الأهداف، خلال موسم واحد في الدوري التركي لكرة القدم، الذي كان بحوزة النجم الهولندي ويسلي شنايدر، صاحب الـ15 تمريرة حاسمة، وقعها لما كان لاعبا لنادي غلطة سراي.

وصار غزال خامس أفضل صانع أهداف في تاريخ الدوري التركي لكرة القدم، رغم أنه يلعب موسمه الأول في المنافسة ذاتها، قادما من نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وعادل رشيد غزال رقم اللاعب الدولي الألماني توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، كأفضل صانع للأهداف في العالم، برصيد 17 تمريرة حاسمة الموسم الحالي.

ويملك “فنك الصحراء” 05 أهداف في سجله التهديفي بألوان ناديه الحالي بشكتاش، أي أنه ساهم في توقيع 22 هدفا الموسم الحالي.

وواصل اللاعب الجزائري ورفاقه، صدارتهم لجدول ترتيب فرق البطولة التركية لكرة القدم، بتحقيقيهم النقطة الـ81، رافعين حظوظهم أكثر في التتويج باللقب.

وفرضت لغة أرقام المستوى الكبير الذي يقدمه رشيد غزال، منذ بداية الموسم الحالي، على إدارة نادي بشكتاش التركي، التحرك بسرعة لشراء عقد رشيد غزال، المُعار من نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وذكر موقع “صباح سبور” التركي، أن إدارة نادي العاصمة التركية باشرت مفاوضات استقدام غزال نهائيا، بتقديمها عرضا ماليا بقيمة 05 مليون يورو، لنظيرتها الإنجليزية المطالبة بقيمة مالية قدرها 07 مليون يورو، من أجل تسريح نجمها الجزائري.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الجزائري رشيد غزال 09 مليون يورو، بعدما كانت 07 مليون يورو شهر ديسمبر الماضي، حسب إحصائيات موقع “ترانسفرماركت” المتخصص في القيم اللاعبين المالية وإحصائياتهم في عالم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.