الرئيسية » رياضة » غزال يواصل كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات البطولة التركية

غزال يواصل كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات البطولة التركية

غزال محل احترام افتراضي كبير بسبب فيديو إفطاره قبل لعب مباراة.. شاهد بالفيديو

اختير اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال، ليكون أحد لاعبي التشكيلة المثالية للأسبوع الـ34، من الدوري التركي لكرة القدم، بعد تألقه الكبير رفقة ناديه بشكتاش الفائز برباعية لاثنين أمام مُضيفه إيرزوروم سبور.

وسجل نجم المنتخب الوطني الجزائري في تلك المباراة الهدف الثالث لناديه بشكتاش في الدقيقة الـ26، كما صنع قبلها الهدف الثاني لزميله أزياكوب في الدقيقة الـ26، من زمن الشوط الأول، وهو ما جعل اسمه يرافق كبار الأسماء الموجودة، في تشكيلة الأفضل لمنافسة “السوبر ليغ”.

وعزز رشيد غزال إنجازاته الفردية في الدوري التركي لكرة القدم، الموسم الحالي بألوان ناديه بشكتاش، بعدما اختير هدفه في مرمى نادي إيرزوروم سبور، الأجمل في الجولة الـ34 من منافسة البطولة التركية لكرة القدم.

وضمن “محارب الصحراء” رشيد غزال مكانة رفقة كبار الدوري التركي، للمرة الثانية تواليا، بعدما كان اسمه موجودا في ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ33، ليصل مجموع ظهوره في التشكيلة ذاتها، إلى المرة الخامسة الموسم الحالي، في البطولة التركية لكرة القدم.

وبدورها شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، ضمت اسم غزال رفقة أفضل لاعبي الجولة الـ34 من المنافسة ذاتها، ومنحته 10/8.6 وهي ثالث أعلى علامة في تلك التشكيلة المثالية.

ويتصدر النجم الجزائري جدول صانعي أهداف الدوري التركي لكرة القدم الموسم الحالي، برصيد 14 هدفا، فضلا عن تسجيله 03 أهداف أخرى.

ويقترب صاحب الـ28 عاما من تحطيم الرقم القياسي في صناعة الأهداف ضمن المنافسة ذاتها، الذي بقي صامدا بحوزة النجم الهولندي ويلي شنايدر، برصيد 16 تمريرة حاسمة، مند موسم 2017/2016.

وُساهم لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” في تسجيل 17 هدفا لفريقه بشكتاش، في البطولة التركية لكرة القدم، وهو رقم مميز جدا للاعب رشيد غزال، الذي يقضي نصف موسمه الأول في تركيا، بعد قدومه في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الأخيرة.

ويُواصل غزال قيادة ناديه لصدارة البطولة التركية من جولة لأخرى، إذ يحتلون حاليا المركز الأول برصيد 70، وباتوا أكثر من ذي قبل أقرب من التتويج باللقب، قبل 08 جولات من خط النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.