الرئيسية » رياضة » غزال يواصل نثر سحره في تركيا ويعادل رقم أحد نجوم الكرة الهولندية

غزال يواصل نثر سحره في تركيا ويعادل رقم أحد نجوم الكرة الهولندية

واصل النجم الجزائري رشيد غزال نثر سحره في الدوري التركي لكرة القدم، بقيادته ناديه رفقة ناديه بشكتاش لمواصلة زعامة الدوري التركي لكرة القدم.

واصل النجم الجزائري رشيد غزال نثر سحره في الدوري التركي لكرة القدم، بقيادته ناديه رفقة ناديه بشكتاش لمواصلة زعامة الدوري التركي لكرة القدم.

وقاد “محارب الصحراء” رشيد غزال كتيبة بشكتاش لتحقيق فوز مهم، على ضيفهم قيصري سبور، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن مُجريات الجولة الـ31 من البطولة التركية لكرة القدم.

وفرض لاعب المنتخب الوطني الجزائري نفسه نجما للمباراة دون منازع، بتسجيله لهدف وصناعته لآخر، في المباراة التي لعبت على أرضية ميدان ملعب “فودافون بارك” بإسطنبول التركية .

ووضع لاعب كتيبة “الخضر” رشيد غزال فريقه في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول في المباراة، من علامة الجزاء، بعد مرور 04 دقائق فقط على بداية اللقاء.

وظهر النجم الجزائري مرة أخرى، بحلول الدقيقة الـ65 من عمر المواجهة، لكنه غير مهمة تسجيل الأهداف، وفضل ممارسة هوايته المفضلة الموسم الحالي، وهي صناعتها، حيث قدم تمريرة حاسمة لزميله نكودو مُسجل الهدف الثالث.

وبعد أدائه المميز جدا في لقاء نادي قيصري سبور، نال لاعب المنتخب الوطني الجزائري تنقيط 10/09 وهي ثاني أفضل علامة منحتها شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم في المواجهة ذاتها.

ورفع رشيد غزال غلته التهديفية إلى 04 أهداف، بعدما شارك في لقائه الـ26 الموسم الحالي، في البطولة التركية لكرة القدم.

وما زال “فنك الصحراء” يتربّع على عرش صانعي الأهداف، في منافسة “السوبر ليغ” التركية بعدما وصل إلى 15 تمريرة حاسمة في لقاء أمس السبت.

وعادل رشيد غزال رقم نجم الكرة الهولندية سابقا ويسلي شنايدر، الذي كان يحمل هو الآخر الرقم المُميز ذاته في صناعة الأهداف خلال موسم واحد، والذي حققه غزال سهرة أمس، في مواجهة قيصري سبور.

واقترب غزال ورفاقه خطوة أخرى، من تحقيق لقب الدوري التركي لكرة القدم الموسم الحالي، بعدما رفعوا رصيدهم إلى النقطة الـ75، بفارق 06 نقاط عن مطاردهم المباشر غلطة صراي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.