الرئيسية » رياضة » غزال يوصف بالصفقة الفاشلة من قبل الصحافة البريطانية

غزال يوصف بالصفقة الفاشلة من قبل الصحافة البريطانية

غزال يوصف بالصفقة الفاشلة من قبل الصحافة البريطانية

وصف تقرير مطول ورد في موقع “أش إي تي سي”، لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال بالصفقة الفاشلة لنادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ولم يكتف الموقع البريطاني بوصف اللاعب الجزائري رشيد غزال بالصفقة الفاشلة، وكشف أنه كبّد خزينة نادي ليستر سيتي خسائر مالية كبيرة.

وبحسب المصدر نفسه فإن غزال تسبب في خسارة مالية لناديه الإنجليزي بقيمة 05 ملايين جنيه إسترليني، بعدما دفعت الإدارة 10 ملايين “يورو” لاستقدامه من نادي موناكو الفرنسي.

وكان نادي ليستر سيتي قد استفاد من مبلغ 59.6 مليون “يورو” بعد بيع رياض محرز إلى نادي مانشستر سيتي، في حين لم يحدث أمر مماثل مع مواطنه غزال، حسب الموقع ذاته.

وأضاف موقع “أش إي تي سي” أن لاعب كتيبة “الخضر” فشل في تعويض رحيل مواطنه رياض محرز، ولم يكن تماما في مستوى تطلعات نادي “الثعالب”، منذ استقدامه سنة 2018.

ويبدو أن ظل تألق قائد “الخضر” ما زال يُخيم على نادي ليستر سيتي، بعدما أكد كاتب التقرير المطول، أنه بات من الصعب جدا على أي لاعب كان، تعويض رحيل النجم محرز، حتى لو كان مواطنه رشيد غزال.

وذكّر موقع “أش إي تي سي” بمسيرة رشيد غزال رفقة نادي ليستر سيتي، بمشاركته في 23 مباراة في جميع المسابقات، دخل في 08 منها أساسيا، وسجل خلالها 03 أهداف فقط.

وعلى العكس من التجربة “الفاشلة” لـ”فنك الصحراء” بألوان فريق “الثعالب”، فإن غزال عاد من تحت الأنقاض، وقدم موسما مثاليا رفقة نادي بشكتاش التركي.

وقاد لاعب كتيبة “الخضر” الموسم الماضي، نادي بشكتاش للتتويج بثنائية الدوري والكأس في تركيا، فضلا عن لعبه دورا رئيسا في عودة الفريق ذاته إلى منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتُواصل حاليا إدارة نادي بشكتاش التركي، مساعيها الحثيثة لاستقدام النجم الجزائري غزال، بشكل نهائي إلى صفوف النادي الصيف الحالي، بعدما لعب لبشكتاش معارا الموسم الماضي.

وذكرت وسائل إعلام تركية الأسبوع الحالي، أن إدارة نادي بشكتاش ونظيرتها لنادي ليستر سيتي، تقتربان من عقد اتفاق نهائي بشأن انتقال غزال إلى تركيا، بقيمة مالية ترضي الطرفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.