الرئيسية » رياضة » غوارديولا: محرز خارق للعادة ولا أريد أن أظلم بقية اللاعبين بسببه

غوارديولا: محرز خارق للعادة ولا أريد أن أظلم بقية اللاعبين بسببه

غوارديولا: محرز خارق للعادة ولا أريده أن أظلم بقية اللاعبين بسببه

أشاد بيب غوارديولا مدرب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي بالدولي الجزائري في صفوف فريقه رياض محرز، حيث قال المدرب الإسباني إن إمكانياته خارقة للعادة.

واعترف غوارديولا أنه يعلم جيدا أن محرز بحاجة لدقائق لعب أكثر، ولكن في الوقت نفسه لا يريد أن يظلم بقية اللاعبين الذين هم بحاجة أيضا للمشاركة.

وأضاف الفيلسوف غوارديولا أن قيمة محرز في الفريق ثابتة ودائمة.

للإشارة نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تويتر، صورة لاعبه الجزائري رياض محرز، رفقة مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي قبل يومين، حيث اعتبرها الكثيرون مشهدا حقيقا للخلاف بين الرجلين، انكشف واضحا للعيان أخيرا.

وأرفق حساب مانشستر سيتي صورة الدولي الجزائري وغوارديلا المُلتقطة من مباراة برايتون، بعبارة: “مشاركة جديدة لـ”محارب الصحراء”، وثلاث نقاط لمانشستر سيتي في طريقه نحو الصدارة”.

وجاءت التغريدة بعد أكثر من 24 ساعة على نهاية المواجهة بين “السيتي” وضيفه برايتون، ما فسرته الكثير من المصادر الإعلامية الجزائرية والبريطانية، والعديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، على أنها مُحاولة افتراضية من النادي الإنجليزي، لامتصاص غضب محرز ومحبيه.

كما اعتبرت المصادر ذاتها، أن التغريدة هي محاولة مراوغة افتراضية أيضا، لإخفاء الخلاف الكبير بين محرز ومدربه غوارديلا، ومعاملة الأخير الغريبة و”العنصرية” تجاه نجمه الجزائري، التي أكدها الكثير من المتابعين لهذه القضية.

واعتبرت مصادر إعلامية أخرى، منشور “السيتزنس”، دليل واضح على أن الأزمة بين محرز و”الفيلسوف” غوارديولا حُلت نهائيا، وتم إذابة الجليد بينهما، وسيستأنفان صفحة جديدة، مُغايرة لما بدأت عليه منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأشاد النجمين السابقين لنادي مانشستر سيتي، مايكل براون ومواطنه بول ديكوف، بالنجم الجزائري رياض محرز، وبالمستويات “الراقية” التي يُقدمها، مند التحاقه بناديه الإنجليزي.

وفسّرت الكثير من وسائل الإعلام، إشادة ثنائي مانشستر سيتي السابقين، على أنها دفاع عن رياض محرز، وتنديدا بوضعيته الصعبة التي يعيشها مؤخرا، بسبب المُعاملة “العنصرية” لمدربه جوسيب غوارديولا.

وأكد مايكل براوين في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي، أنه يُحب كثيرا مشاهدة محرز وهو يلعب كرة القدم، خاصة ما يفعله في المناطق الضيقة على رقعة الملعب، عندما تصله الكرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.