الرئيسية » رياضة » غوارديولا مدرب “السيتي” يواصل الاعتراف بقوة نجمه الجزائري رياض محرز

غوارديولا مدرب “السيتي” يواصل الاعتراف بقوة نجمه الجزائري رياض محرز

غوارديولا مدرب "السيتي" يواصل الاعتراف بقوة نجمه الجزائري رياض محرز

أشاد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا كثيرا، بنجمه الجزائري رياض محرز، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة سهرة أمس الأربعاء، في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وحرّك الأداء الكبير للمهاجم رياض محرز، كبرياء المدرب الإسباني غوارديولا، الذي لم يقدر أن يمر مرور الكرام في المؤتمر الصحفي، على ما فعله الفنان الكروي الجزائري، في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعترف مدرب فريق مانشستر سيتي بأن “محارب الصحراء” محرز، لعب بشكل جيد جدا، في لقاء ملعب حديقة الأمراء، أمام نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وقال جوسيب غوارديولا إن قائد المنتخب الوطني الجزائري، أصبح يلعب بشكل رائع في الأشهر القليلة الماضية رفقة النادي الأزرق السماوي.

وأضاف مدرب فريق “السيتيزنس” في السياق قائلا إن رياض محرز بات لاعبا عدوانيا جدا من الناحية الكروية، في إشارة منه إلى الشراسة في اللعب التي يُقدمها المهاجم الجزائري في كل مباراة.

وكشف المدرب الإسباني أن “ميستر هاتريك” لاعب يملك شخصية قوية جدا، فهو لا يشعر بالضغط في المواجهات، ولا حتى في اللحظات الصعبة والكبيرة.

ويعرف لاعب المنتخب الوطني الجزائري جيدا كيف يتعامل مع لحظات الضغط، ويعرف كيفية تسيرها بشكل جيد أيضا، حسب ما صرح به المدرب غوارديولا في المؤتمر الصحفي.

وتغنى المدرب الإسباني بلاعبه الجزائري رياض محرز، الذي قاد نادي مانشستر سيتي لوضع قدم في نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفا عالميا في شباك نادي باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.