الرئيسية » رياضة » غوارديولا يتحدث بهذه العبارات عن ما فعله رياض محرز أمام باريس سان جيرمان

غوارديولا يتحدث بهذه العبارات عن ما فعله رياض محرز أمام باريس سان جيرمان

غوارديولا يتحدث بهذه العبارات عن سحر رياض محرز أمام باريس سان جيرمان

أشاد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، بنجمه الجزائري رياض محرز، بعد تألقه الكبير، سهرة أمس الثلاثاء، في مباراة إياب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

ولم يقدر غوارديولا في ندوته الصحفية بعد نهاية اللقاء، على مقاومة رغبته الجامحة في الاعتراف بفضل قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في قيادة ناديه مانشستر سيتي إلى نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

وطرح أحد الصحفيين الذين حضروا لتغطية المؤتمر الصحفي، سؤالا على المدرب الإسباني بخصوص رياض محرز، مُذكرا إياه بأنه قال الأسبوع الماضي في الندوة الصحفية بعد نهاية مباراة الذهاب، إن لاعبه الجزائري لا يشعر بالضغوطات، وهاهو يُسجل في لحظتين مهمتين.

وأكد مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جوسيب غوارديولا في إجابته عن السؤال، أن قائد كتيبة منتخب “محاربي الصحراء” رياض محرز لاعب استثنائي جدا.

وأضاف التقني الإسباني غوارديولا في السياق، أن محرز لديه موهبة كبيرة وإمكانيات هائلة في المحافل الكبرى، كمحطة الدور نصف النهائي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال مدرب النادي “الأزرق السماوي” إن صاحب الـ30 عاما، لاعب يكون دائما في أتم الجاهزية لخوض المواجهات المهمة والصعبة، قائلا إنه يعرف جيدا إمكانات مهاجم “الخضر”.

ووصف المدرب الإسباني بيب غوادريولا نجمه الجزائري رياض محرز باللاعب الرائع، في ختام حديثه عنه في المؤتمر الصحفي، بعد نهاية لقاء مانشستر سيتي ونادي باريس سان جيرمان.

وقاد محرز ناديه “السيتي” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي، بعدما سجل ثنائية تاريخية في شباك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.