الرئيسية » رياضة » غوارديولا يستغني عن محرز

غوارديولا يستغني عن محرز

أعاد أمسية اليوم السبت المدرب الإسباني بيب غوارديولا لاعبه رياض محرز إلى دكة البدلاء، في مباراة ناديه مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، لحساب الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب مهاجم الخضر عن مبارايات ناديه مانشستر سيتي للمرة الثالثة هذا الموسم بقرار من التقني الإسباني غوارديولا، أين شارك في ثماني مباريات هذا الموسم، خمسة منها أساسيا وثلاثة كبديل من أصل 11 مباراة خاضها الستيزنس في البريمرليغ هذا الموسم.

وأثار موقف غوارديولا بإعادة نجمه محرز إلى دكة البدلاء جدلاً واسعاً في أوساط أنصار نادي مانشستر سيتي، الذين باتوا يطالبون غوارديولا بإشراك محرز أساسيا لأنه لايستحق أن يكون بديلا حسب رأيهم.

وتعدى هذا الأمر إلى الصحافة الإنجليزية والعالمية التي اعتبرت تصرف التقني الإسباني تكسير للنسق التصاعدي الذي يقدمه محرز في كل مرة يشارك فيها أساسيا رفقة زملائه.

وبات مدلل الخضر يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم مع ناديه الأزرق السماوي في جميع المسابقات التي ينافس فيها، بداية من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم وكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث وقع محرز ثلاثة أهداف وقدّم ثمان تمريرات حاسمة.