span>غوارديولا يشرح سبب إبقاء محرز احتياطيا ضد وست هام يونس جعادي

غوارديولا يشرح سبب إبقاء محرز احتياطيا ضد وست هام

تحدّث المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا عن أسباب عدم الزج بالدولي الجزائري رياض محرز أساسيا في مباراة اليوم ضد نادي وست هام.

وقال بيب غوارديولا لموقع مانشستر سيتي الرسمي عن أسباب اختيار فودين بدلا من محرز في التشكيل الأساسي لافتتاحية الدوري الإنجليزي: “يمكنني اتخاذ قرار بشأن لاعبين آخرين لكن هذا وقت اختيار فودين”.

وأضاف المدرب الإسباني: “فودين قدّم مردودا جيدا وبشكل لا يصدق في تدريبات هذا الأسبوع، فيل دائمًا ما يكون لائقا، وخطوة بخطوة، سيقدم أفضل ما لديه”.

وشهد التشكيل الأساسي لموقعة مانشستر سيتي ووست هام مفاجأة تتمثل في عدم تواجد محرز على عكس مباراة الأسبوع الماضي ضد نادي ليفربول في مباراة الدرع الخيرية، والتي شهدت تواجد محرز مع بداية اللقاء.

ويرجّح أن يكون غياب الدولي الجزائري بسبب المردود الباهت الذي ظهر به في لقاء نهائي الدرع الخيرية الذي خسره “السيتزنس” بثلاثية لهدف ضد نادي ليفربول.

ودخل محرز في مباراة وست هام بديلا لمتوسط الميدان البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لصفر لصالح مانشستر سيتي في افتتاح “البريمريليغ”.

وشهد اللقاء أيضا دخول الدولي الجزائري الآخر ولاعب نادي وست هام سعيد بن رحمة احتياطيا أيضا، حيث زج به مدرب “المطارق”، الأسكتلندي ديفيد مويس  في الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك