الرئيسية » رياضة » غوارديولا يكشف كيفية إجلاس محرز لزميله ستورلينغ في دكة البدلاء

غوارديولا يكشف كيفية إجلاس محرز لزميله ستورلينغ في دكة البدلاء

غوارديولا يكشف كيفية إجلاس محرز لزميله ستورلينغ في دكة البدلاء

كشف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، في مؤتمر صحفي، أن تقديم نجمه رياض محرز لمستويات ممتازة، في مباريات ناديه مانشستر سيتي، كانت السبب الرئيس في إجلاسه اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم ستورلينغ في دكة البدلاء.

واعتبر التقني جوسيب غوارديولا أن تميّز رياض محرز، وتطوره الكبير خاصة الموسم الحالي، مع توالي خوضه المباريات رفقة نادي مانشستر سيتي، في مختلف المنافسات المحلية ومنافسة دوري الأبطال، جعله يتخذ قرارا بإحالة ستورلينغ على دكة الاحتياط.

وقال غوارديولا إن النجم الجزائري محرز وزميله فيل فودين، قدما الكثير لكتيبة “السيتي” في الأشهر القليلة الماضية، مؤكدا أن الثنائي لعب دورا مُهما في مواصلة فريقهم لصدارة الدوري، وتخطي الدور تلو الآخر في منافسة “التشامبيونز ليغ” الأوروبية.

ولم يخف المدرب الإسباني الدور الكبير، الذي لعبه ستورلينغ رفقة “السيتي”، منذ وصول غوارديولا لتدريب الفريق، إذ كان يعتبره أحد أهم اللاعبين في تشكيلته الأساسية، لكن مواصلة محرز للتألق أخلط حساباته وغيّر من معايير اعتماده على اللاعبين.

ورغم تصريحات المدرب جوسيب غوارديولا بأهمية “فنك الصحراء” في تشكيلته الأساسية، إلا أنه أبعده أمسية اليوم السبت، من مباراة ليدز يونايتد، وأبقاه في دكة البدلاء طيلة أطورا المباراة، مُعتمدا على ستورلينغ وتوريس بشكل أساسي في المقابل.

وفي غياب لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، فشل غوراديولا وأشباله في تحقيق الفوز على ضيفهم العنيد ليدز، بقيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا، وخسروا بثنائية لواحد في آخر أنفاس المواجهة.

وحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة، على بعد 14 نقطة من وصيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الذي تنتظره مباراة قوية عشية غد الأحد، أمام كتيبة توتنهام، بقيادة المدرب مورينيو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.