الرئيسية » رياضة » غوارديولا يواصل خرجاته الغريبة تجاه النجم الجزائري رياض محرز

غوارديولا يواصل خرجاته الغريبة تجاه النجم الجزائري رياض محرز

واصل المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا توجيه الصدمات للاعبه الجزائري رياض محرز، بعد تصريحات تضمنها مقطع فيديو إعلاني لحوار مطول، سيُبث يوم غد الإثنين على قنوات بين سبورت الرياضية.

وتضمّن مقطع الفيديو المنشور على الحساب الرسمي لقنوات “بين سبورت” في أنستغرام، حديث المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا عن وضعية رياض محرز الحالية في ناديه الإنجليزي، حيث تحدث التقني الإسباني عن فرص مهاجمه الجزائري في عدد المشاركات خلال مباريات الموسم الحالي.

وفي رد على سؤال المذيع الذي نقل أراء محبي اللاعب وبعض محللي القناة، القائلين إن محرز لا يحظى بفرص لعب كثيرة، مقارنة ببعض اللاعبين، قال غوارديولا إنه متأكد أن النجم الجزائري يحتاج إلى دقائق لعب أكثر مما هو عليه حاليا، وهو يُدرك ذلك جيدا.

وأضاف غوارديولا في السياق ذاته، أن رياض محرز يُقدم مستويات جيدة دائما، كلما أتيحت له فرصة اللعب ولو كانت لدقائق محدودة.

وأوضح مدرب نادي مانشستر سيتي أن حاجة لاعب المنتخب الجزائري، للعب أكثر وقت وعدد ممكن من المباريات، أمرا ليس حكرا عليه وحده، في كتيبة النادي “الأزرق السماوي”، مُؤكدا أن رفاقه يحتاجون للأمر ذاته أيضا.

واعتبر غوارديلا أن رياض محرز كان أوفر حظا من بعض زملائه في الفريق، لأنه شارك لدقائق فاقت مُعدل مشاركات هؤلاء اللاعبين، قائلا إنه يجب أن يكون عادلا بين جميع لاعبيه، رغم إيمان “فنك الصحراء” بحاجته للعب دقائق أكثر مما لعبها إلى حد الآن.

ويبدو أن ختام حوار غوارديولا في مقطع الفيديو، كان متناقضا تماما مع تصريحه بضرورة أن يكون عادلا مع الجميع، عندما كشف أن اختياره للاعبين الأساسيين الذين يخوضون المباريات، يكون على أساس تقييمه لهم في الحصص التدريبية.

وأثنى جوسي غوارديولا على نجمه “ميستر هاتريك”، بقوله إنه لاعب يملك إمكانات خارقة، وهو يعلم جيدا أهميته بالنسبة لنادي مانشستر سيتي.

ويُعاني رياض محرز الموسم الحالي من معاملة غريبة من قبل مدربه الإسباني، حيث وجد نفسه أكثر من مرة ملازما لدكة البدلاء، رغم أنه يتألق في المباريات بشكل لافت وبلغة الأرقام، كلما أتيحت له فرصة المشاركة أساسيا.

ويستضيف محرز وزملاؤه سهرة اليوم الأحد نادي كريستال بلاص، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذا يطمحون لكسب ثلاث نقاط تقربهم أكثر من المتصدر غريمهم التقليدي مانشستر يونايتد، بما أنهم يملكون في رصيدهم 32 نقطة، على بعد 04 نقاط من كتيبة الشياطين الحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.