الرئيسية » رياضة » غوارديولا يُحوّل نجمه الجزائري رياض محرز إلى راقص فوق الميدان.. إليك القصة كاملة

غوارديولا يُحوّل نجمه الجزائري رياض محرز إلى راقص فوق الميدان.. إليك القصة كاملة

غوارديولا يُحوّل نجمه الجزائري رياض محرز إلى راقص فوق الميدان.. إليك القصة كاملة

أشاد المدرب الإسباني جوسيب غواردويلا، في تصريحات صحفية سهرة أمس الثلاثاء، بالتألق الكبير لنجمه الجزائري رياض محرز، خلال مباراة ناديه مانشستر سيتي وضيفه وولفر هامبتون، لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب غوارديولا واصفا أداء لاعبه الجزائري، إن رياض محرز يرقص بالكرة على أرض الملعب، في إشارة للفنيات الكروية الكبيرة التي أظهرها “محارب الصحراء” في مواجهة وولفر هامبتون.

وأكد مدرب مانشستر سيتي صعوبة افتكاك مدافعي الفريق الخصم، الكرة من أرجل لاعبه رياض محرز، لأنه لا يخسرها بسهولة، وهو يرقص بها أثناء المباريات، على حد قوله.

وتابع المدرب الإسباني في السياق ذاته، بقوله إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري يجذب إليه المدافعين، ثم يمرر الكرة خلفهم، مُشيرا إلى التمريرات العرضية التي يُرسلها  محرز لرفاقه واصفا إياها بالرائعة.

وكشف مدرب النادي “الأزرق السماوي” بأنهم في مانشستر سيتي الإنجليزي، كانوا يعرفون كل المُميّزات الكبيرة التي يتمتع بها “ميستر هاتريك”، لذلك قرروا دفع كل تلك الأموال لجعله لاعبا لكتيبة “السيتي”.

وتمنّى المدرب “الفيلسوف” أن يستمر نجمه الجزائري رياض محرز بوتيرة اللعب ذاتها، ويُحافظ على مستواه الكبيرة في قادم المواجهات.

وجاءت إشادة المدرب الإسباني جوارديولا، بعد  انفجار محرز كرويا في ملعب الاتحاد، وقيادته نادي مانشستر سيتي للفوز برباعية لواحد على وولفر هامبتون، أين كان له نصيب هدف منها وتمريرة حاسمة، إضافة إلى مشاركته في تسجيل الهدف الثاني.

ورفع رياض محرز رصيده إلى 07 أهداف و05 تمريرات حاسمة، خلال 21 مباراة خاضها بألوان قميص ناديه الإنجليزي، لحد الآن في منافسة “البريمر ليغ”.

ورفع صاحب الـ30 عاما ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ65، مُواصلين تصدّرهم لجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وباتوا أكثر قربا من أي وقت مضى، من تحقيق لقب الموسم الحالي.

عدد التعليقات: (18)

    1. نعم وبكا تأكيد احسن لاعب مان ستي..لو لم تكون عنصرية محترفة لكان اكثر بكثير من هذا المستوى وقد برهن أنه محترف فوق العادة ببردة دمه من التصرفات او المعاملة المدرب له وكذلك اللاعبين في المدان فقد تأخروا اكثر وعطلوا الوتيرة الصعوود إلى مرتبة الأولى وبرهانه دائما فوق الميدان وهذا عامل المحترف الحقيقي.الله يحفظه .

  1. لو يكمل بهذا المستوى الرائع سينافس بقوة على الكرة الذهبية ويتحصل على أحسن لاعب في الدوري الانجليزي بشرط الفوز بشومبز ليغ

  2. عقبه بن نافع.

    ان كان يجب تشبيه لما يفعله محرز فوق البساط الاخضر فلا يضاهيه في خفته و رشاقته سوى الاسطورة محمد علي فوق الحلبة.” Float like a buterfly sting like a bee”
    الله يحفظه من كيد الحاسدين و يرفع مقامه.

  3. حفظك الله يا ساحر العرب…وبرافو يا ابن بلدي 123 vive l’Algèrie ⚽️⚽️⚽️🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿❤❤❤

  4. رمزي مكاحلية

    لو لا عنصرية مدربه لنافسة على الكرة الذهبية ولاحازة على لقب احسن لاعب في الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.