الرئيسية » رياضة » غوارديولا يُواصل ممارسة “هوايته المفضلة” تُجاه محرز

غوارديولا يُواصل ممارسة “هوايته المفضلة” تُجاه محرز

غوارديولا يُواصل ممارسة "هويته المفضلة" تجاه محرز

واصل المدرب الإسباني جوسبيب غوارديولا ممارسة “هوايته المُفضلة” تُجاه لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، وأبقاه في دكة الاحتياط، في قمة الجولة الـ06 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقصى التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مهاجمه الجزائري رياض محرز، من التشكيلة الأساسية المُقرر أن تُواجه نادي تشيلسي، أمسية اليوم السبت، على أرضية ميدان ملعب “سنافورد بريدج” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وسيعتمد “الفيلسوف” غوارديولا، على فيل فودين بشكل كبير، أو على زميله بيرناندو سيلفا بدرجة أقل، في منصب الجناح الأيمن بدل “محارب الصحراء” محزر، بما أن الجهة اليسرى ستكون حكرا على النجم الإنجليزي جاك غريليش.

وسيجلس مهاجم كتيبة “الخضر” للمرة الرابعة تواليا في دكة البدلاء، دون المشاركة أساسيا رفقة نادي مانشستر سيتي، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة “البريمر ليغ”.

ولعب رياض محرز مباراة وحيدة أساسيا إلى حد الآن، كانت لحساب الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، أمام نادي توتنهام هوتسبير.

ولم يشارك صاحب الـ30 عاما محرز، نهائيا أمام ناديه السابق ليستر سيتي، ضمن مجريات الأسبوع الرابع من المنافسة ذاتها.

واعتمد المدرب الإسباني غوراديولا على مهاجمه الجزائري بديلا، خلال ثلاث مباريات في المسابقة المحلية ذاتها، سجل فيها هدفا وحيدا أمام فريق نوريتش سيتي.

وكان رياض محرز قد ساهم في فوز “السيتي”  ضمن مباراته الأولى في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بحر الأسبوع الماضي، وتمكن من تدوين هدفين من أصل سداسية سجلها رفاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.