الرئيسية » رياضة » غولام.. عودة محارب الصحراء من بوابة المنافسة الأوروبية

غولام.. عودة محارب الصحراء من بوابة المنافسة الأوروبية

فوزي غولام.. عودة محارب الصحراء من بوابة المنافسة الأوروبية

أبهر فوزي غولام سهرة الخميس، جميع المُتتبعين بأدائه القوي، رفقة ناديه نابولي في مباراة ريجيكا، ضمن الجولة الرابعة من منافسة الدوري الأوروبي.

وشارك فوزي غولام لأول مرة أساسي، في كتيبة مدربه جينارو غاتوزو، ويقود نادي الجنوب الإيطالي للفوز بثنائية نظيفة على ملعب السان باولو.

 وأستطاع مدافع نابولي من لمس الكرة في 113 مرة، قدم منها 87 تمريرة لزملائه، كانت 79 منها صحيحة، كما كسب 08 صراعات من أصل 13 خاضها مع لاعبي النادي الخصم.

وحصل اللاعب الجزائري على أعلى تنقيط في المواجهة 10/8.2، ليكون الأفضل دون منازع، مساهما بشكل كبير في تصدر نابولي المجموعة السادسة برصيد 09 نقاط.

وانتزع “فنك الصحراء” بأدائه المتميز مكانة في التشكيلة المثالية، الخاصة بالجولة الرابعة من المنافسة ذاتها.

ودخل محارب الصحراء لقاء ريجيكا أساسيا، لأول مرة بعد مرو 40 مباراة تحب قيادة المدرب غاتوزو، لفترة امتدت لـ11 شهرا.

ولم يُخيب غولام ثقة مدربه الإيطالي، بعدما عاش فترة صعبة، كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج فيها من أسوار النادي الأزرق، عقب كثرة الإصابات وتراجع رهيب في مستواه.

وخاض المدافع الجزائري 05 مباريات مع نادي “البارتينوبي” الموسم الحالي، ثلاثة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، واثنتين في دوري الأوروبي.

ويسعى لاعب سانتيتيان السابق، للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، وهو ما صرح به مؤخرا في بث مباشر على حسابه في أنستغرام، حيث أكد أن الأمر ليس مستحيلا، ولكن يبقى صعبا في ظل وضعيته، والتنافس الشديد الحاصل في كتيبة “الخضر”، على منصب الظهير الأيسر.

وظهر المدافع الأيسر في 37 لقاء مع المنتخب الجزائري، منذ أول طهور ينة 2013، مسجلا 05 أهداف ومقدما 09 تمريرات حاسمة.

وتبقى مباراة الجزائر وزامبيا الملعوبة بتاريخ 05 ماي 2017، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، آخر ظهور لغولام بقميص الفريق الوطني الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.