span>غيتون يعترف بتخييب ملايين الجزائريين في كأس أمم إفريقيا عبد الخالق مهاجي

غيتون يعترف بتخييب ملايين الجزائريين في كأس أمم إفريقيا

عاد اللاعب الدولي الجزائري كيفين قيتون، في حواره لموقع “دي زاد فوت”، للحديث عن مشاركته رفقة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

واعترف لاعب نادي ميتز كيفين غيتون بأنه وبقية رفاقه في المنتخب الوطني الجزائر خيبوا أمال الملايين من الجزائريين، الذين كانوا ينتظرون منهم تحقيق نتيجة إيجابية في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال المدافع الأيمن لكتيبة “محاربي الصحراء”، إن الأمر كان محزنا للغاية بالنسبة له وللاعبي منتخب بلده وللملايين من الجزائريين أيضا.

وأشار كيفين غيتون إلى أن نهائيات منافسة “كان” 2023، كانت المنافسة الدولية الأولى له مع المنتخب الوطني الجزائري، والتي تكبد فيها ورفاقه فشلا ذريعا، رغم كل الدعم الذي حظي به ورفاقه من قبل الشعب الجزائري.

وتحدث اللاعب الدولي عن المرحلة المقبلة لكتيبة “الخضر”، قائلا أن عليهم النهوض من خيبة الأمل التي تكبدوها في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، معترفا بأن الأمر سيكون معقدا وغير مستحيل.

وكان صاحب الـ28 عاما  وبقية زملائه في كتيبة “الخضر”، قد فشلوا في تحقيق التأهل إلى الدور الثاني من العرس القاري بكوت ديفوار، بعدما غادروا منافسة “الكان” من دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يكون غيتون، أحد اللاعبين الذين سيستنجد بهم الناخب الوطني الجديد فلاديمير بتيكوفيتش، لخوض تربص الشهر الحالي، بما أنه كشف اعتماده على غالبية اللاعبين الذين خاضوا “كان” 2023.

شاركنا رأيك