span>غيطان يقدم طلبا مستعجلا لهيئة “فاف” بشأن المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

غيطان يقدم طلبا مستعجلا لهيئة “فاف” بشأن المنتخب الجزائري

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، الجمعة”، ضمها لوافد جديد إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، وهو المهاجم رفيق غيطان لاعب نادي “إيستوريل برايا” البرتغالي.

وقدم المهاجم رفيق غيطان طلبا مستعجلا للاتحاد الجزائري للعبة، بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني الجزائري، حسب ما كشفه موقع “الخبر”.

وأكد الموقع ذاته، أن غيطان طلب من هيئة “فاف”، أن ترسل له الدعوة من أجل المشاركة مع كتيبة “محاربي الصحراء” في تربص شهر مارس الحالي.

ويسعى صاحب الـ24 عاما للظهور بقميص منتخب بلده الجزائر للمرة الأولى، في الدورة الدولية الودية الرباعية برعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم، المقررة أواخر شهر مارس 2024.

وبعد تقديم رفيق غيطان لطلبه إلى هيئة “فاف”، تواصلت الأخيرة مع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، وأخبرته برغبة اللاعب بالانضمام إلى كتيبة “الخضر” خلال التربص المقبل.

ووافق المدرب الوطني الجديد بيتكوفيتش على رغبة مهاجمه الجديد بخوض تربص الشهر الحالي، وفق ما أكده موقع “الخبر”.

وبما أن تاريخ إرسال الدعوات للاعبين قد انتهى يوم الـ03 مارس 2024، أكد رفيق غيطان أنه سيحل المشكل مع مسؤولي ناديه البرتغالي “إيستوريل برايا”.

ويحق للنادي البرتغالي عدم تسريح الوافد الجديد للمنتخب الوطني الجزائري، بما أنه لم يتلق الدعوة في التاريخ المحدد من قبل الاتحادية الدولية لكرة القدم.

وبعد تعهد المهاجم الأيمن بحل المشكل مع مسؤولي ناديه البرتغالي، أرسلت له الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الدعوة لخوض التربص المقبل مع كتيبة “الخضر”.

ويرى كثيرون أن رفيق غيطان سيكون إضافة جيدة لمنتخب الجزائر، وسينافس القائد رياض محرز على منصب الجناح الأيمن بالإضافة إلى لاعبين آخرين مميزين في شاكلة آدم وناس وبدر الدين بوعناني.

شاركنا رأيك