الرئيسية » رياضة » فاتح تريم يواصل مخالفة التوقعات بشأن موقفه تجاه سفيان فيغولي

فاتح تريم يواصل مخالفة التوقعات بشأن موقفه تجاه سفيان فيغولي

فاتح تريم يواصل مخالفة التوقعات بشأن موقفه تجاه سفيان فيغولي

واصل فاتح تريم مدرب نادي غلطة سراي، مخالفة توقعات العديد من المصادر الإعلامية، بشأن موقفه من مواصلة لاعبه الجزائري سفيان فيغولي، رحلته مع النادي التركي من عدمها.

ومنح المدرب التركي فاتح تريم، أمس السبت، شارة قيادة النادي للاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، للمرة الثانية في ظرف أقل من أسبوع.

وارتدى “محارب الصحراء” فيغولي شارة القيادة، في مباراة نادي غلطة سراي وخصمه فريق قاسم باشا الودية، وهي ثاني مواجهة ودية يخوضها لاعب “الخضر” ورفاقه، تحضيرا للموسم الكروي 2022/2021.

ورغم دخول سفيان فيغولي في الشوط الثاني من ج المواجهة، إلا أنه ارتدى شارة القيادة للفريق الثاني، الذي لعب المرحلة الثانية من اللقاء ذاته، بما أن تريم أشرك فريقا في كل شوط.

ولم يُخيب اللاعب الجزائري ثقة مدربه فاتح تريم فيه، خلال المواجهة الودية، وصنع الهدف الرابع لناديه غلطة سراي، الفائز برباعية لاثنين أمام نادي قاسم باشا.

وتُعد مباراة قاسم باشا الودية، هي المواجهة الثانية التي يمنح فيها التقني التركي، شارة قيادة فريقه لمتوسط ميدان “الخضر”، بعد الأولى الودية أيضا، أمام نادي دينامو بوخاريست الروماني، الأسبوع الماضي.

وجاء ظهور “فنك الصحراء” مُرتديا شارة قيادة فريقه التركي للمرة الثانية، مخالفا لكل الأخبار القائلة بتوتر العلاقة بين اللاعب الجزائري، ومدربه الراغب في التخلي عن خدمات صاحب الـ31 عاما.

وكشفت مصادر إعلامية تركية مؤخرا، أن تريم قرر عدم الاحتفاظ بلاعبه سفيان فيغولي، ويريد بيع عقده خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن القرار جاء لتوتر العلاقة بين لاعب “الخضر” ومدربه التركي، بسبب أمور انضباطية قام بها فيغولي نهاية الموسم الماضي، لم تلق الإقبال لدى المدرب ذاته.

وما زال لاعب خط وسط المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، مرتبطا بعقد مع نادي غلطة سراي، إلى غاية الـ30 جوان من عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.