الرئيسية » رياضة » فاردي يخصص جزء من مقابلة تلفزيونية لزميله السابق محرز.. شاهد بالفيديو

فاردي يخصص جزء من مقابلة تلفزيونية لزميله السابق محرز.. شاهد بالفيديو

فاردي يخصص جزء من مقابلة تلفزيونية لزميله الجزائري السابق محرز.. شاهد بالفيديو

أشاد المهاجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي بزميله السابق في ليستر سيتي، النجم الجزائري رياض محرز، في مقابلة تلفزيونية خص بها شبكة قنوات بين سبورت.

واستهل قناص منتخب إنجلترا حديثه عن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، بـتأهله التاريخي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ومساهمته في قهر رغبة نادي باريس سان جيرمان في بلوغ نهائي اسطنبول.

وقال فاردي إن ما فعله محرز أمام “البياسجي” وما قدمه من مستويات كبيرة، خاصة منذ بداية الموسم الحالي مع فريقه مانشستر سيتي، أمر عظيم للاعب “الخضر” على المستوى الشخصي ولناديه “السيتي” أيضا.

واعتبر نجم نادي ليستر سيتي أن زميله السابق رياض محرز لاعب موهوب جدا واستثنائي، رغم أنه قدم إلى كتيبة “الثعالب” في شتاء 2014 مقابل 400 ألف جنيه إسترليني فقط.

وأضاف جيمي فاردي أن قائد كتيبة “محاربي الصحراء” انضم لفريق ليستر سيتي وأظهر كل قدراته، قبل أن ينتقل لفعل أشياء كبيرة في مسيرته، وهو أمر يستحقه على حد قوله.

وأكد النجم الإنجليزي فاردي أن “فنك الصحراء” رياض محرز، كان زميلا رائعا داخل غرف تغيير الملابس، وخارجها فوق أرضية الميدان أيضا.

وسبق للثنائي رياض محرز وجيمي فاردي صنع تاريخ كبير لنادي ليستر سيتي، بعدما تألقوا بشكل رهيب رفقة كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وقاد محرز وزميله المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي وبقية الرفاق، ناديهم ليستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015، الذي حقق فيه النجم الجزائري لقب أفضل لاعب في “البرميرليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.