span>فارس شايبي يضاعف موجة “التمرد الافتراضي” على بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

فارس شايبي يضاعف موجة “التمرد الافتراضي” على بيتكوفيتش

يتعرض الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لموجة “تمرد افتراضي”، من قبل لاعبين أقصاهم لأسباب مختلفة، من قائمة المنتخب الجزائري، المقرر أن تخوض تربص الشهر الحالي.

وبعد القائد رياض محرز والمهاجم يوسف بلايلي، جاء الدور على فارس شايبي، الذي أعلن بدوره “التمرد افتراضيا”، على المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يوما بعد إعلان قائمة المنتخب الجزائري.

ومن خلال منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”، سارع نجم نادي إنتراخت فرانكفورت للرد على إقصائه قائمة كتيبة “الخضر”، بقرار اتخذه التقني البوسني.

وتضمن منشور صاحب الـ21 عاما، أرقامه المميزة الموسم الحالي، رفقة ناديه الألماني إنتراخت فرانكفوت، في منافسة الدوري الألماني.

وبعث “محارب الصحراء” من خلال منشوره المؤقت، رسالة إلى الناخب الوطني بيتكوفيتش، ذكّره من خلالها بأنه أفضل لاعب في فئة أقل من 21 سنة، صناعة للفرص الخطيرة، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وصنع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، 16 فرصة خطيرة مع ناديه إنتراخت فرانكفورت، بالإضافة إلى كونه خامس أكثر لاعب منحا للتمريرات المفتاحية، موسم 2024/2023، برصيد 53 فرصة مصنوعة لرفاقه.

وفضلا عن إنجازه في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، انتزع النجم الجزائري صدارة أفضل صناع الأهداف في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، برصيد 06 تمريات حاسمة.

ومواصلة للحديث عن أرقام وإحصائيات شايبي، سجل الأخير 04 أهداف خلال 37 مباراة لعبها مع نادي “فرانكفورت” في الدوري والكأس ودوري المؤتمر الأوروبي، المنافسة التي وقع فيها هدفين.

كما صنع “فنك الصحراء” 06 أهداف في منافسة “البندسليغا”، ومثلها في المنافسة الأوروبية، وآخر في الدوري الفرنسي مع ناديه السابق تولوز بداية الموسم الحالي.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش، قد برر استغناءه عن فارس شايبي، في مواجهتي غينيا وأوغندا، بقوله إن اللاعب قضى موسما متذبذبا مع فريقه الألماني، ويوجد لاعبين أفضل منه حاليا.

شاركنا رأيك