span>فارس شايبي يضمن المشاركة أوروبيا للمرة الثانية تواليا عبد الخالق مهاجي

فارس شايبي يضمن المشاركة أوروبيا للمرة الثانية تواليا

ضمن اللاعب الدولي الجزائري فارس شايبي، ورفاقه في نادي إنتراخت فرانكفورت، أمسية اليوم السبت، بطاقة المشاركة أوروبيا الموسم المقبل 2025/2024.

وسيشارك فارس شايبي رفقة فريقه الألماني إنتراخت فرانكفورت، أوروبيا للمرة الثانية تواليا، حيث سيخوضون منافسة “اليوروبا ليغ”، بعدما شاركوا الموسم الحالي في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وانتزع نجم المنتخب الوطني الجزائري ورفاقه، بطاقة المشاركة في منافسة الدوري الأوروبي، بعد التعادل أمام ضيفهم نادي لايبزيغ، في ختام منافسة الدوري الألماني.

وساهم “محارب الصحراء” في تحقيق ناديه لنتيجة التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما أمام منافسهم نادي لايبزيغ، ضمن مجريات الجولة الـ34 لمنافسة “البندسليغا”.

وشارك فارس شايبي أساسيا في مواجهة إنتراخت فرانكفورت وضيفه لايبزيغ، قبل أن يغادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ11، من الوقت البديل عن الضائع لزمن تلك المباراة.

واختتم نجم كتيبة “الخضر” الموسم الحالي رفقة فريقه، بضمان المركز السادس ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الألماني لكرة القدم، ما يؤهلهم للعب المنافسة الأوروبية السالف ذكرها.

وبمواصلة الحديث عن المشاركات القارية، كشف ابن مدينة سطيف مؤخرا، في أحد تصريحاته الصحفية، أن حلمه الأكبر يبقى المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا مستقبلا.

وقدم نجم كتيبة “أفناك الصحراء” موسما متميزا، رفقة نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، في تجربته الاحترافية الأولى خارج حدود الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولعب شايبي 28 مواجهة في البطولة الألمانية موسم 2024/2023، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

وعلى الصعيد المحلي دائما، خاض النجم الدولي الجزائري مباراة واحدة في منافسة كأس ألمانيا، المسابقة التي يبقى فيها رصيده خاليا من الأهداف والتمريرات الحاسمة، إلى حد الآن.

وتألق صاحب الـ21 عاما في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، بمشاركته في 07 مباريات مع كتيبة “فرانكفورت”، سجل فيها هدفين وصنع 06 أهداف أخرى لزملائه.

ومن مجموع 37 مباراة تقمص فيها ألوان ناديه الألماني، محليا وأوروبيا الموسم الحالي، سجل فارس شايبي 04 أهداف وصنع 12 هدفا، في حصيلة مميزة جعلته يحقق إنجازات فردية عدة.

شاركنا رأيك