span>“فاف” تضبط موعد سفر المنتخب الجزائري إلى أوغندا عبد الخالق مهاجي

“فاف” تضبط موعد سفر المنتخب الجزائري إلى أوغندا

ضبطت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، موعد سفرية المنتخب الجزائري إلى أوغندا، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وكشف الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، أمسية اليوم السبت، في بيان على موقعه الرسمي، أن بعثة المنتخب الجزائري ستسافر إلى أوغندا، على منت رحلة خاصة، مساء يوم الثامن جوان المقبل.

وأكدت الهيئة الكروية الجزائرية، أنها أنهت كافة الإجراءات، ليسافر الناخب الوطني الجديد وأشباله بكتيبة “الخضر” في راحة تامة، تحضيرا لمواجهة المنتخب الأوغندي يوم الـ10 من الشهر ذاته.

ويلاقي المنتخب الجزائري مضيفه منتخب أوغندا يومها، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، على أن يحتضن ملعب “كامبالا” الوطني تلك المواجهة.

وتندرج مباراة الجزائر وأوغندا، ضمن مجريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة، لتصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

وفي سياق التصفيات ذاتها، أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيانها، أنها حرصت على ضمان كافة ظروف الراحة للمنتخب الوطني الجزائري، المقبل على استضافة منتخب غينيا بالجزائر.

وذكرت “فاف” بأن تاريخ الـ06 من شهر جوان المقبل، سيكون موعدا لملاقاة منتخب الجزائر ضيفه منتخب أوغندا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات “مونديال” 2026.

وبحسب البيان، تنطلق مباراة الجزائر وغينيا في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، وستدور أطوارها على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

وينطلق تربص كتيبة “محاربي الصحراء” يوم الـ03 من الشهر المقبل، على أن يستمر إلى غاية الـ11 من الشهر نفسه، بحسب ما ورد في “بيان” هيئة “فاف”.

شاركنا رأيك