الرئيسية » رياضة » “فاف” تكشف أسباب غياب جمال بلماضي عن حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2021

“فاف” تكشف أسباب غياب جمال بلماضي عن حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2021

"فاف" تكشف أسباب غياب جمال بلماضي عن حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2021

كشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، اليوم الأحد، في بيان على موقعها الرسمي، أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لن يكون حاضرا في حفل سحب قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأكدت “فاف” في بيانها الرسمي، أن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” جمال بلماضي لن يحضر حفل القرعة، بسبب كثرة انشغالاته في الفترة الأخيرة، التي أدت إلى ضيق كبير في وقته.

وأشارت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في البيان ذاته، أن الصعوبات المتعلقة بالسفر إلى أدغال القارة الإفريقية، أحد أهم عوامل غياب بلماضي عن مراسم حفل سحب قرعة “كان” 2021.

وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، قد طار إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، يوم أمس السبت، لحضور القرعة، في رحلة من مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، مرورا بالعاصمة الفرنسية باريس، لانعدام رحلات جوية مباشرة من الجزائر إلى دولة الكاميرون.

ورافق رئيس “الـ”فاف” شرف الدين عمارة في سفريته إلى العاصمة ياوندي، كل محمد يوسف أوزنالي مدير مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، والمسؤول الأول عن النظافة والرقابة وسلامة الأغذية، حسب البيان ذاته.

وكان برفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عمارة، ومحمد يوسف أوزنالي، ممثل ثالث عن الـ”فاف”، وهو أمين عبدي مناجير المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يحضر الثلاثي ذاته، مراسم سحب قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021،  في حفل يقام يوم الثلاثاء 17 أوت الحالي بقصر المؤتمرات في العاصمة ياوندي، حيث سيتعرّف المنتخب الوطني الجزائري عن منافسيه مجموعته.

وستنطلق نهائيات الطبعة القادمة من منافسة كأس أمم إفريقيا، بتاريخ 09 يناير 2022، لتمتد إلى غاية 06 فيراير من العام ذاته، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية في تاريخ الـ”كان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.