الرئيسية » الأخبار » فايسبوك تُعلن عن Messenger Rooms لمكالمات الفيديو

فايسبوك تُعلن عن Messenger Rooms لمكالمات الفيديو

أعلنت فيس بوك اليوم ومنذ ساعات قليلة عن مجموعة من التغيرات الجديدة في منتجات الشركة عبر بث مباشر أجراه مارك زوكربرغ المدير التنفيذي والمؤسس منفرداً عبر فايسبوك.

وإضافات الشركة الجديدة في منتجاتها تمحورت حول إعطاء المستخدمين المزيد من القدرة على التواصل بين بعضهم البعض باستخدام التطبيقات المختلفة

 

I wanted to share a summary of the new product updates I just discussed on the livestream to help us all feel connected…

Publiée par Mark Zuckerberg sur Vendredi 24 avril 2020

أبرز إضافة أعلن عنها المدير التنفيذي لفايسبوك،  كانت Messenger Rooms وهي خاصية جديدة ستتوافر في فايسبوك و ماسنجر بداية من اليوم وستتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو حتى 50 مشارك في نفس الوقت.

الإضافة الجديدة تأتي رداً من فيس بوك بعدما انتشر تطبيق زوم مضاعفاً عدد مستخدميه من 10 ملايين في ديسمبر الماضي حتى وصل إلى 300 مليون اليوم.

 

Live sharing some new product updates to help us all feel more connected while we’re apart and discussing our response to Covid-19.

Publiée par Mark Zuckerberg sur Vendredi 24 avril 2020

خاصية Rooms الجديدة لن تكون حكراً على فيس بوك و Messenger حيث تخطط فايسبوك لإطلاقها لتطبيقيIانستغرام  واتس أب ولكن الأمر سيتطلب وقتاً أكبر حتى تصل إليهما.

يذكر أن التطبيق الأخير قد شهد مضاعفة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو من 4 أشخاص إلى 8 خلال الأيام القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.