الرئيسية » رياضة » فتحي نورين يُدعّم رصيد الجزائر إفريقيا بحصده للذهب

فتحي نورين يُدعّم رصيد الجزائر إفريقيا بحصده للذهب

فتحي نورين يُدعّم رصيد الجزائر إفريقيا بحصده للذهب

دعّم المصارع فتحي نورين رصيد المنتخب الوطني للجيدو، المشارك في البطولة الإفريقية المقامة بالعاصمة السنغالية دكار، من 20 إلى غاية 23 ماي الحالي.

وافتك مصارع الجيدو الجزائري فتحي نورين الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق، رافعا رصيد المنتخب الوطني الجزائري إلى 06 ميداليات إفريقية إلى حد الآن.

وحصد البطل نورين الميدالية الذهبية بتفوقه في النزال النهائي، على خصمه على نجي فابي من غامبيا، في ون أقل من 73 كلغ، تاركا له المركز الثاني ومعانقة الميدالية الفضية.

وخطفت من جانبها المصارعة بلقاضي أمينة الميدالية البرونزية، في وزن أقل من 63 كلغ، في منافسات اليوم الثاني من البطولة الإفريقية للجيدو، لتكون ثاني ميدالية برونزية للمصارعة الجزائرية في المنافسة ذاتها.

وبدورها توجت المصارعة بلكحل سعاد بميدالية برونزية أيضا، في ورزن أقل من 70 كلغ، مُحققة الميدالية السادسة للجزائر في البطولة الإفريقية لرياضة الجيدو.

ومع ختام منافسات اليوم الثاني للمنافسة القارية ذاتها، حلت الجزائر في المركز الثالث، خلف المتصدرة المغرب ووراء تونس وصيفة الترتيب العام، بعدما حقق المصارعون الجزائريون 06 ميداليات، واحدة ذهبية وواحدة فضية وأربع برونزيات.

وسيشهد اليوم الثالث من منافسات بطولة إفريقيا لرياضة الجيدو، دخول 09 مصارعين غمار التحدي، لتدعيم رصيد الجزائر من الميداليات.

وسينافس بن عمادي عبد الرحمن وكابري أسامة في وزن أقل 90 كلغ، وبوعمار مصطفى ياسر في وزن أقل 100 كلغ وبلرقاع محمد سفيان في وزن أكثر من100 كغ لدى الرجال.

أما المصارعات الجزائريات وعلال كوثر في وزن أقل من 78 كلغ، ومواطنتيها معمري مروى وصونيا إصلاح في وزن أكثر من 78 كلغ، فسينافسن على ميداليات لدى السيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.