الرئيسية » رياضة » فرانك دوما يصدم أنصار فريق شباب بلوزداد بتصريحاته بعد التعثّر إفريقيا

فرانك دوما يصدم أنصار فريق شباب بلوزداد بتصريحاته بعد التعثّر إفريقيا

فرانك دوما يصطدم أنصار فريق شباب بلوزداد بتصريحاته بعد إفريقيا

اعترف مدرب شباب بلوزداد فرانك دوما، سهرة الجمعة، في ندوة صحفية أعقبت مباراتهم أمام ضيفهم الهلال السوداني، بصعوبة مُهمة بلوغ فريق “أبناء العقيبة” الدور المقبل، من منافسة دوري أبطال إفريقيا، بعد نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الفريق السوداني.

وقال المدرب الفرنسي فرانك دوما إن مهمة أشباله باتت صعبة جدا،  لاقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور المقبل، مُعتبرا أن الحال ذاته ينطبق على نادي الهلال السوداني.

واعتبر مدرب نادي شباب بلوزداد، أن الهدف الذي تلقاه أشباله في وقت مبكر جدا، من زمن الشوط الأول، هو ما أخلط حساباتهم، وجعل سيناريو الفوز بالمباراة مُعقّدا جدا.

وأشار مدرب النادي الجزائري إلى أنه لم يكن يتمنى تماما، نهاية اللقاء بنتيجة التعادل، وأكد أن الحظ خانهم في افتكاك نقاط الفوز، لأنهم دخلوا المباراة بشكل جيد، قبل أن تنقلب الأمور عليهم.

وأكد فرانك دوما أن غياب الفعالية أمام شباك الفريق الخصم، خانت لاعبيه في تحقيق الفوز، قائلا إنهم لم يُحسنوا التعامل الجيّد مع الفرص التي أتيحت لهم، للعودة في النتيجة وتحقيق الانتصار، مُذكّرا بـ07 فرص حقيقية أتيحت لهم، لم يتمكن لاعبوه من ترجمتها إلى أهداف.

وأضاف مدرب كتيبة “أبناء العقيبة” في السياق ذاته، أن المشكل الواقع فيه أشباله مؤخرا، هو نقص الفعالية الهجومية في المباريات، إضافة إلى الأخطاء الكثيرة للاعبيه وتهاونهم، وهي أمور شكّلت لهم صعوبات في تحقيق الفوز خلال المواجهات الأخيرة، خاصة على الصعيد القاري، على حد قوله.

وتعثّر المدرب الفرنسي فرانك دوما وأشباله، سهرة أمس الجمعة، أمام نادي الهلال السوداني بنتيجة هدف مقابل هدف، على أرضية ميدان ملعب الخامس جويلية، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.