الرئيسية » رياضة » فرحات يقترب من تقمص ألوان أحد أعرق الأندية الفرنسية

فرحات يقترب من تقمص ألوان أحد أعرق الأندية الفرنسية

فرحات يقترب من تقمص ألوان أحد أعرق الأندية الفرنسية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، عشية يوم أمس الجمعة، اقتراب اللاعب الدولي الجزائري زين الدين فرحات، من الانضمام إلى نادي مرسيليا الفرنسي، بداية من الـ”ميركاتو” الصيفي الحالي.

ونقل موقع “فوت كلوب دو مارساي” أخبارا قائلة بربط المدير الرياضي لأولمبيك مرسيليا بابلو لونغوريا، لاتصالاته مع وكيل أعمال لاعب المنتخب الوطني الجزائري زين الدين فرحات، تمهيدا لالتحاقه بنادي مرسيليا.

وكشف موقع “أنستان فوت” أن لاعب كتيبة منتخب “الخضر” فرحات، اتفق مع إدارة نادي مرسيليا على كافة تفاصيل عقد انتقاله إلى نادي الجنوب الفرنسي.

ويخوض حاليا “محارب الصحراء” مفاوضات مع إدارة ناديه نيم، حول قيمة صفقة انتقاله إلى كتيبة فريق “لوام”، وفقا للمصدر ذاته، تحسبا لخوض منافسات الموسم المقبل.

ويبدو أن مسؤولي نادي أولمبيك مرسيليا، اقتنعوا بقدرة لاعب خط وسط الميدان الجزائري زين الدين فرحات، على تقديم الإضافة اللازمة للفريق، من أجل المنافسة على اللقب الموسم القادم، حسب موقع “فوت كلوب دو مارساي”.

وأجبر المستوى الذي قدمه “فنك الصحراء” الموسم الماضي رفقة ناديه نيم، إدارة نادي مرسيليا على ضرورة انتدابه، ليكون سلاحا كرويا فتاكا، يُقاتل به النادي على الجبهة الأوروبية موسم 2022/2021، في منافسة “اليوروبا ليغ”، على حد تقرير موقع “90 دقيقة”.

وتعدّ قدرة زين الدين فرحات، على اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى، فضلا عن قدراته الكبيرة في صناعة اللعب على مستوى خط الوسط، من بين أبرز العوامل التي قد تُعجل بتقمصه ألوان “لوام”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب موقع “90 دقيقة”.

وقدّم النجم الجزائري فرحات موسما جيدا مع ناديه نيم، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، سجل خلاله 06 أهداف، وصنع 10 أهداف أخرى لرفاقه، في 33 مباراة لعبها في البطولة الفرنسية موسم 2021/2020، قبل سقوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.